فيديو للأمن السعودي يتعرض للضرب من قبل.. فتيات!

حادثة جمعت الهيئة والشرطة (يوتيوب/مزيون)

حادثة جمعت الهيئة والشرطة (يوتيوب/مزيون)

لم يتوقع رجال أمن سعوديين يوما أن يأتيهم الإعتداء من فتيات. هذا ما حصل مؤخرا في الرياض فماذا حصل وما هي علاقة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر؟

ضج الشارع السعودي مؤخرا بواقعة نادرة أتت مع غياب هيئة الأمر بالمعروف بعض الشيء عن الصورة، تمثلث بضرب فتيات سعوديات لرجال الأمن.

ias

في تفاصيل الحادثة، بحسب موقع "عاجل" شاهد رجال الهيئة تجمعا لفتيات في شارع التحلية بالعاصمة الرياض "أحدثن فوضى" فنزلوا لاستبيان الأمر.

تلفظت إحداهن على أعضاء الهيئة فما كان منهم إلا أن أبلغوا رجال الأمن بذلك، عملا بالقرار الذي أثر كثيرا على صلاحيات هذه السلطة الدينية.

لم تخفت حماسة الفتيات بل تلفظن على رجال الشرطة أيضا وحصلت مناوشات معهم حتى أن إحداهن "اعتدت" عل عنصر أمن، فما كان من الدورية إلا أن اعتقلت الفتيات الخمسة.

https://www.youtube.com/watch?v=I5CdBe0ZZ5o

> الشارع السعودي يستنكر

هذه الواقعة التي وثقت عبر فيديو نشر على موقع "يويتوب" وتناقلها مرتادو مواقع التواصل، إنعكست غضبا لدى الكثير من السعوديين.

حساب باسم "تركي" كتب عبر "تويتر" معلقا "يالبيه لو انها في بلاد الحرية أمريكا كان نتفها الشرطي بالمسدس على راسها بس عشانها فالسعودية محد يقدر يلمسها".

وبما أن السبب كان "تبرجهن وتجمع الشباب حولهن" كما كشفت صحيفة "تواصل" كتبت رؤى التميمي "وضعهن مشكوك فيه، وش هالتصرفات الشوارعية".

وكان رأي رغد الشهراني أن "الفتيات في مجتمعنامعززات مكرمات حتى بالشوارع لذا بعضهن بدأت بالإنفلات وصنع المشاكل لأن من أمن العقوبه اساءالأدب".

إقرأ أيضا: إستنكار واسع لفيديو ضرب فتيات بالإحساء

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية