حاول تهريب الكوكايين في أحشائه ولكن الشرطة كشفته!

توقيف مهرب كوكايين في مطار الملك عبد العزيز

توقيف مهرب كوكايين في مطار الملك عبد العزيز

تعمل عصابات المخدرات يوميّاً على تهريب المواد من بلد لآخر وتحاول جاهدةً أن تمر بالمواد إلى داخل البلاد أكان عن طريق المطار أو المرفأ أو عن طريق الحدود البرية، ولكن القوى الأمنية دائماً بالمرصاد للحد من هذه المشكلة.

أوقفت الشرطة في مطار الملك عبر العزيز الدولي في الرياض شخصاً كان يحاول تمرير 909 غرامات من مادّة الكوكايين المخدّرة في محاولةٍ لتهريبها لداخل المملكة العربية السعودية.

ias

بحسب توضيحات مدير عام جمرك المطار لصحيفة "الرياض"، كان الرجل داخلاً للخضوع للكشف والمعاينة التي تقام بشكل تقليدي في جميع المطارات، فاشتبه المراقب الجمركي بهذا الشاب وتم إخضاعه للتفتيش وعرضه على جهاز فحص الأحشاء فتبين أن نتيجة الفحص إيجابيّة.

عثر في أحشاء هذا الشاب على 80 كبسولة تحتوي على 909 غرامات من مادة الكوكايين فأوقف الشاب وأحيل إلى التحقيق ثم تم إتخاذ الإجراءات اللازمة بحقّه.

تنتشر في الفترة الأخيرة طرق عديدة لتهريب المخدرات، أبرزها طريقة إبتلاع المواد المخدّرة عبر وضعها في كبسولات ومن ثم إفراغها عند الدخول إلى الحمام بعد إنتهاء عملية التهريب ولكن الشرطة مستعدة لإيقاف أي شخص وإخضاعه للفحوصات اللازمة للحد من عمليات التهريب.

إقرأ أيضاً: بالفيديو.. إلقاء القبض على فأر يهرب المخدرات

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية