فيديو| أمير سعودي يهدد المواطنين بالسلاح ويهرب.. فكانت قنبلة توقيفه سريعة!

من هو هذا الأمير؟

من هو هذا الأمير؟

في عهد الملك سلمان، لا فرق بين أمير أو وزير. هو قالها أكثر من مرة، وهو نفذها أكثر من مرة. كل من يخرج على القانون إلى المعتقل، وهذا ما حصل أخيرا.

هي مشاجرة في مدرسة شمال الرياض بعد انتهاء الدوام. قد يبدو أن الخبر عادي، لكن ليس بعد ان تعلم أنه تم فيها إشهار السلاح وهذا لأمر خطير لم تعتد عليه المدارس في المملكة أبدا.

ias

في التفاصيل التي روتها صحيفة "عكاظ" المحلية الأربعاء أن مشاجرة تمت بعد ظهر الثلاثاء أمام "إحدى المدارس شمال العاصمة الرياض" وشهر أثنائها سلاح ناري ما شكل تهديدا كبيرا لأمن المواطنين.

في فيديو انتشر عبر مواقع التواصل وتداوله السعوديون بشدة، لوحظ تجمهر عدد كبير من المتشاجرين ومن المواطنين الذين كانوا يسعون لفض الإشكال، من دون أن يفلحوا من المرة الأولى.

عند تلقي القوى الأمنية البلاغ بالحادثة، حضرت على الفور وعملت على توقيف المشاركين وملاحقة من تبقى منهم ليتبين أن بين الموقوفين مواطنون ووافد سوداني وأمير سعودي.

هذا وأكد عدد من المستخدمين عند تداول الفيديو أن الأمير هو مشهور بن طلال بن عبد العزيز في حين لم يتسن لموقع "مزيون" التأكد من المعلومة من مصدر رسمي.

https://www.youtube.com/watch?v=bw5ZFyYVDU4

وقالت "عكاظ" أن مرافق الأمير هو من حمل السلاح الرشاش وغادر مع الأمير في سيارة لا تحمل لوحة نظامية.

مواطنون دشنوا على الفور وسم #امير_يهدد_مواطنين_بالسلاح ليتفاجؤوا بعدها بالسرعة التي تم فيها القبض على الأمير المذكور، والذي قال الإعلام المحلي أنه أخ غير شقيق للأمير الشهير رجل الأعمال الوليد بن طلال.

هذا ونقلت الصحيفة المذكورة عن شرطة الرياض أنها ستعمل كما العادة "بكل قوة وحزم على ضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره وتقديمه للعدالة".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية