الإتفاق الأضخم.. WWE حصريا في السعودية لـ10 سنوات لكن السعوديين حزينون!

جون سينا

جون سينا

"هوباااا ابعد عني يا راجل… ادالوا واحدة مانشات امريكاني في وجهه"…عبارات كثيرة اشتهر فيها معلق المصارعة الحرة الراحل المصري ممدوح فرج،الذي كنا ننتظر برنامجه بفارغ الصبر لمشاهدة أبطالنا في لعبة المصارعة الحرة على القنوات العربية.

الصخرة او The rock، اندرتايكر جون سينا وكاين، أسماء مصارعين كبار لا تزال عالقة في ذاكرتي من عبق الطفولة رغم أن ذاكرتي قد خنتني في تذكر أسماء أخرى كنت احفظها عن ظهر قلب.

ias

لكن على ما يبدو لن أنسى أسماء المصارعين الجدد، ولا لن أعود الى مشاهدة مباريات الـWWE على التلفاز بل ان البطولة هي من ستأتي لنا الى السعودية.

بطولة المصارعة الحرة في السعودية

أعلنت الهيئة العامة للرياضة عبر صفحتها على تويتر عن توقيع رئيس مجلس ادارتها تركي ال الشيخ اتفاقية مع WWE لاقامة منافسات هذه البطولة بشكل حصري في المملكة لمدة 10 سنوات.  وتقضي هذه الاتفاقية بتنظيم العديد من فعاليات المصارعة داخل المملكة بوجود عدد من المصارعين العالميين والاساطير، ويأتي هذا التوقيع في ظل سعي الهيئة العامة للرياضة الى نقل السعودية الى مصاف دول النخبة في المجال الرياضي من خلال استضافة أحداث رياضية عالمية.

يذكر أن هذه الاتفاقية مع WWE شملت تنظيم بطولات مصارعة مختلفة مثل Royal Rumble والفريق الثنائي Team tag ومنافسات الحزام والسلم وغيرها.

تفاعل الرأي العام السعودي مع الخبر

مباشرة وبعد الاعلان عن الاتفاقية تصدر هاشتاق مصارعه_WWE_في_المملكة قائمة ترند في موقع تويتر وسط جدل كبير بين أوساط السعوديين حيث عبر البعض عن فرحتهم بهذا الخبر فيما اعتبر البعض الاخر أنه كان من الافضل استثمار هذه الاموال في قطاعات حياتية أخرى، ولم يخل الامر من بعض التعليقات المضحكة. سوف نستعرض هذا الانقسام في وجهات النظر من خلال بعض التغريدات

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية