فيديو| مفحطون في دبي نالوا عقوبة مفاجئة من محمد بن راشد: تنظيف الشارع!



لم يتوقع مفحطون في الإمارات العربية المتحدة أن ينالوا عقوبة لم تخطر على بال أحد، بعدما روّعوا المارة والأطفال.

ينظفون شوارع دبي (albayan)
ينظفون شوارع دبي (albayan)

إذا كنت تسير في دبي تجد أشياء غربية. بين هذه السيارات سيارات فارهة يقوم أصحابها بالاستعراض غير آبهين بالمارة على الأرصفة والطرقات.

قبل أسبوع روّع أحد السائقين من على جانب الطريق في "سيتي ووك" دبي، عبر ممارسته التفحيط الجنوني الذي كاد يودي بحياته مع ثلاثة آخرين معه في السيارة. إستمروا في حركاتهم الإستعراضية وبدأ السائق يدور بالمركبة عدة دورات بسرعة كبيرة، ولم يأبهوا بإكمال العرض حتى على أحد التقاطعات.

التفحيك هواية منشرة في دبي والخليج
التفحيك هواية منشرة في دبي والخليج

صحيفة "البيان" المحلية قالت أن هذه الحركات المتهورة تمت وسط "تواجد أسر ومشاة من كافة الأعمار، بما في ذلك الأطفال ما شكّل تهديداً مباشرا" لسلامتهم.

إلا أن شرطة دبي حددت هويتهم على الفور وأوقفتهم بتهمة مخالفة القيام بحركات استعراضية خطرة كما اتخذت كل الإجراءات القانونية بحقهم.

العقوبة مفاجئة جدا!

فجأة، كانت عقوبة جميلة ومباشرة من نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد.

الأخير قرّر عقوبة بديلة تخبر الأشخاص الأربعة الذي كانوا متواجدين في السيارة على إمضاء أربع ساعات يومياً في تنظيف الشوارع العامة في دبي وذلك لمدة شهر كامل.

بن راشد الذي دائما ما يفكّر بالريادة في بلاده رأى أن هذه العقوبة تأتي في "سبيل الخدمة المجتمعية تعويضاً لما تسبب فيه هؤلاء المتهورون من أضرار مادية ونفسية من ترويع للمارة وتهديد لسلامتهم"، دائما بحسب ما أفادت الصحيفة المذكورة.

مفحط الـ"سيتي ووك"

مفحط الـ"سيتي ووك"

من زاوية أخرى

من زاوية أخرى


تعليقات‎