أفضل تمارين للعضو الذكري!

تمارين للعضو الذكري

إن العضو الذكري مثل كل أعضاء الجسم يحتاج الى تمرين ليقوم بمهامه على أكمل وجه، ولكي يكون نشاطه أفضل. فهو من الأنسجة العضلية التي تحتاج الى تمارين بانتظام ليحدث الانتصاب بشكل جيد ومن دون مواجهة الصعوبات التي تربك الزوجين أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

فالانتصاب يكون أفضل، عندما تقوم بالتمارين والحركات التي تساعد العضو الذكري وعلى توفير دورة دموية وتدفق أكبر للدم في خلايا النسيج العضلي. فعند القيام بالتمارين التي تتمثل بالتدليك وبلمس العضو، تتحسن العملية الجنسية والانتصاب عند الرجلن مما يسهل عملية الجماع اكثر بكثير من الفترات التي لا وجود فيها للتمارين.

ias

فهذه التمارين تحافظ على قدرة النسيج العضلي للعضو الذكري على الانتصاب، ولا بد من استشارة الطبيب للتأكد من اصول تطبيق التمارين كي لا يؤدي خطأ ممارستها أحيانا الى بعض المشاكل التي تؤثر على الحياة الجنسية عند الرجل.

وتشير بعض الدراسات أن التمارين التي تطبق على القضيب، والتي تتم بعد استشارة طبية، من شأنها أن تزيد من حجم القضيب خاصة عند الرجال الذين يشعرون بقصر حجم قضيبهم. فهي حل للكثير من المشاكل التي يعاني منها الرجل ولكن ينبغي التنبه والتأكد من الحركات الصحيحة المفيدة عوضا عن تلك التي تضر ولا تنفع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية