طريقة فعالة لتلميع الجنوط المصنوعة من الكروم

تلميع جنوط كروم

تبحث فئة كبيرة من الأشخاص في العالم عن أبرز الوسائل لتجميل السيارة من الخارج. من هنا تعمد هذه الشريحة إلى تغيير جنوط السيارة العادية واستبدالها بأخرى لماعة مصنوعة من مادة الكروم.

ias

إلا أن هذه الجنوط سرعان ما تتسخ بسبب الضغط المتكرر على دواسة الفرامل وبسبب الأوساخ والرمال المتواجدة على الطرقات وفي الشارع.

تكثر طرق تنظيف الجنوط الكروم، لعل أبرزها وأفضلها تلميعها من خلال مسحوق يتواجد في المتاجر الكبرى أو في محلات زينة السيارات. ولكن إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون الاهتمام بالسيارة من خلال أدوات تتواجد في منزلك فبإمكانك أن تقوم بغسل الجنوط لتعود وتسمحها بقطعة مبلولة بقليل من الزيت بعد أن تكون قد جففتها من المياه.

يقوم البعض، باستخدام مادة مصنوعة من الشمع ووضعها على الجنوط بعد غسلها وتنشيفها. هذا الأمر لا يلمع فقط الجنوط، إنما يحميها أيضاً.

قبل أن تقوم بعملية التلميع، لا تستخدم فرشاة خشنة لإزالة الأوساخ عن جنوط الكروم كي لا تتعرض هذه الأخيرة إلى خدوش بشعة تشوه المظهر الجميل الذي تتفاخر به.

تكثر طرق تلميع الجنوط المصنوعة من الكروم، لكن اعتمادك على أسلوب غريب قد يساهم في إزالة لماعية الإطار وهذا أمر غير محبب على الإطلاق.

وكي تكون سيارتك جذابة بشكل كبير، لا تتردد أبداً في تلميع العجلات، حيث ان الجنوط النظيفة يجب أن تتداخل لماعيتها مع العجلات المحيطة بها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية