مميزات تقنية تقويم الاسنان الشفاف!

تقويم الاسنان الشفاف

تقويم الأسنان هو التعديل في وضع الأسنان غير المنتظم من خلال إصلاحها حتى تصبح مصطفة بطريقة جيدة، لأن تأثيرها كبير على مظهر كل شخص، كما تؤثر على النطق وعلى مضغ الطعام أيضا. هذه المشكلة، أي عدم انتظام الأسنان عند إطباق الفك العلوي والسفلي، لا بد من حلها، وأفضل طريقة من خلال عملية التقويم الشفاف.

تقوم هذه العملية من خلال جهاز يضبط وضعية العظام ويصحح تمركز الأسنان، مع العلم أن الفترة العمرية المفضلة تتراوح بين الـ 9 سنوات والـ 15 سنة، لأن الأسنان في هذه المرحلة لا تزال تنمو. من مميزات التقويم الشفاف:

ias
  • من الناحية الجمالية: إنه يصحح وضعية الأسنان، فضلا عن أنه شفاف أي لا يمكن لأحد أن يراه حتى عن قرب. لذلك، كانت هذه الطريقة أفضل بكثير من الطرق التقليدية الأخرى التي تظهر على شكل أسلاك معدنية.

  • من الناحية الطبية: إن هذا الجهاز يحرك الأسنان حتى تصل الى الوضع الطبيعي ولتتخذ المكان المناسب لتصبح متساوية مع الأسنان الأخرى.

  • من الناحية الصحية: إنه سهل الاستخدام ويمكن نزعه أثناء تناول الطعام أو عندما تريد تنظيف الأسنان. إنه من الوسائل المريحة التي تؤمن للمريض كل ما يحتاجه.

هذه التقنية رائعة وهي تحارب شكل الأسنان البشع واعوجاجها، وتقوم بترتيبها لتصبح ابتسامتك مميزة، ولتتخذ الأسنان الوضع المطلوب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية