هذا ما يحصل إذا قمت بتدليك إصبعي الوسط

تقنية يابانية لعلاج الانفعال

يعتبر أحياناً العلاج بواسطة التدليك او حتى بالطبّ البديل أكثر منفعةً من العلاجات الكيميائية او حتى تناول المسكّنات والأدوية.

يكثر الكلام والتشجيع في الآونة الأخيرة على تطبيق العلاجات المتّبعة في الفلسفة الشرقية القديمة من خلال اكتشاف مناطق الأوجاع في جسم الانسان والعمل على معالجتها بعيداً عن تناول الأدوية الصناعية والتركيز فقط على المساج!

ias

فهم يعتبرون ان أوجاع الانسان ترتبط مباشرة بحالته النفسية ويمكن القضاء عليها اي حلّها من خلال إيجاد نقطة البداية لهذه الآلام والعمل على إرخائها ومعالجتها. تقنية الـJin Shin Jyutsu اليابانية تقوم على تنسيق الطاقة الحيوية في الجسم.

ما عليكم فعله فيما يخصّ ال Jin Shin Jyutsu هو استعمال أصابع اليد المرتبطة بحالات نفسية مختلفة. اتّخذوا اي وضعية تجعلكم تشعرون براحةٍ تامّة مثل الاستلقاء على ظهركم او حتى الجلوس على الكرسي لتضمنوا نجاح هذه التقنية الطبية.

  • ابدأوا بإصبع الإبهام واضغطوا عليه بلطفٍ وتأنٍ لبضعة دقائق، فهذا سيساعدكم على التخلّص من الهمّ والقلق.
  • التدليك على الإصبع الثاني يخلّصكم من الخوف.
  • تدليك إصبع الوسط ينزع منكم الشعور بالغضب والإنفعال السريع.
  • البنصر اي الإصبع الرابع لعلاج شعور الحزن والحداد كما والشعور بالذنب.
  • الخنصر اي الإصبع الصغير هو للتعويض عن نقص الثقة بالذات كما والتوتر قبيل بدء اي تجربة جديدة.

هذه التقنية التي لا تتطلّب منك الكثير من المجهود ستخلّصك من هذه المشاعر والأحاسيس غير المرغوب بها مثل أوجاع الرقبة المؤلمة او حتى الصداع!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية