أزمة آل الشيخ والاهلي تتصاعد! والمستشار يوضح حقيقة الخلاف...

آل الشيخ والخطيب

آل الشيخ والخطيب

شغلت قضية تنحي رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، المستشار تركي ال الشيخ من الرئاسة الشرفية لنادي الاهلي المصري الاعلام العربي ككل.

وفي أخر تطورات هذه القضية، وجه المستشار السعودي رسالة توضيحية إلى جمهور القلعة الحمراء، مؤكدا خلالها أن القضاء سيكشف الحقيقة كاملة لتبرأته أمامهم. وأكد آل شيخ أنه ليس لديه أي مشكلة معهم أو مع كيان النادي، مطالبا إياهم بعدم خلط الأمور والانتظار حتى صدور أحكام القضاء، التي ستوضح الحقيقة كاملة أمام الرأي العام.

ias

وفي وقت سابق أعلن المستشار القانوني محمد حموده أن آل الشيخ تقدم بشكوى ضد الأهلي للنائب العام وضد محمود الخطيب رئيس الأهلي، للتعرف على جهات صرف الأموال التي دعم بها النادي خلال الأشهر الخمس الماضية.

كما كشف الرئيس الشرفي السابق للنادي المصرية عدة مفاجأت أبرزها عدم حصول بعض لاعبي الأهلي على مكافأة التتويج بالنجمة الرابعة مثل وليد أزارو وعبد الله السعيد وأحمد فتحي، بالإضافة إلى عدم حصول عمال النادي على المكافأة المخصصة لهم كاملة.

واكتفى محمود الخطيب رئيس الأهلي، بإرسال خطاب إلى وزارة الرياضة لتكليف لجنة لحصر الأموال التي تبرع بها آل شيخ إلى النادي والتأكد من صرفها في أماكنها الصحيحة.

اقرأ أيضاً: اصابة صلاح تشعل الخلاف بين ال الشيخ والمصريين

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية