مؤشرات تعطل طرمبة البنزين في سيارة الفورد

تعطل طرمبة البنزين فورد

بما أن كل سيارات فورد محبوبة من عدد لا بأس به من الأشخاص في العالم، كان من الطبيعي أن يتواجد كم كبير من هذه المركبات على الطرقات. وتتعرض مضخة الوقود في هذه السيارات إلى أعطال مع الوقت وهذا امر طبيعي، ولكن كيف نعرف أن تلك القطعة قد بدأت تطالها العيوب؟

ias

  1. عليك أن تعلم بأن مضخة الوقود عندما تطالها الأعطال قد لا ترسل إلى المحرك نسبة كافية من البنزين.
  2. إذا شعرت بأن محرك السيارة قد أصابته رجة مزعجة عند السرعات البطيئة أو المرتفعة، فاعلم بأن مضخة الوقود قد بدأت تتلف. كثيرون يعتقدون في هذه الحالة أن الوقود غير نظيف، قد يكون هذا الأمر صحيح إلا أنه من الضروري الكشف على المضخة فوراً.
  3. إذا لم تستطع التحرك بالسيارة وشعرت بأنها افتقدت إلى عزمها الطبيعي، من الضروري أن تعلم بأن المضخة يمكن أن تكون الأعطال قد بدأت تطالها.
  4. إذا كنت تسير صعوداً قد تخسر السيارة من قوتها إذا كانت مضخة الوقود قد بدأت تتلف، حتى أنك سوف تشعر بالقليل من "التقطيع".
  5. قد تسرع السيارة فجأة ومن دون أن تضغط على دواسة الوقود عند تعطل المضخة.
  6. قد لا تتمكن من تشغيل المحرك على الإطلاق، هنا المؤشر يؤكد أن المضخة لا ترسل ولو كمية قليلة من الوقود إلى المحرك.

هذه المؤشرات إذا صادفتها في سيارتك الفورد، خير دليل على أن مضخة الوقود لم تعد صالحة ومن الواجب تغييرها حتى لا تتعرض للمواقف المحرجة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية