حالته الخطرة استدعت مجيء الأمير طلال.. الوليد كاد أن يفارق الحياة ثم كانت المفاجأة!

ما الجديد في قضية الأمير النائم؟

ما الجديد في قضية الأمير النائم؟

في نهاية الأسبوع، كادت أن تكتب نهاية حزينة لقصة مؤثرة جدا. قصة، تأسرنا معها منذ 12 عاما. نعيش على تفاصيلها ونتابعها يوما بيوم علّ القدير يكتب مفاجأة سعيدة في يوم من الأيام.

بينما تسود أخبار الحزن والقتل في منطقتنا العربية، كان الحزن أيضا يخيّم على عائلة الأمير طلال بن عبد العزيز.

ias

في التفاصيل، كتب الأمير خالد إلى مستخدميه عبر موقع "تويتر" للتواصل الإجتماعي محذرا من أن الوليد، الذي ينام في غيبوبة طويلة بسبب حادث سير، يتحول وضعه إلى سيء.

وقال "أخوكم الوليد الله يشفيه ويعافيه ينزف من الرئة وحالته خطرة … فرحمتك #يارب .. ولا تنسوا أخوكم الوليد من دعائكم".

لكن ما هي إلا ساعات قليلة حتى حصلت مفاجأة جميلة جدا. تحسن وضع الأمير "النائم" كما يلقب في الإعلام المحلي. وكتب والده مجددا "الحمد والفضل لله رب العالمين ثم بدعائكم وبسرعة استجابة الأخوة الأطباء تم السيطرة على النزيف وعلاجه بالكي".

وشرح ان كل هذا العلاج تم "قبل وصولنا وأفراد الأسرة إلى الرياض"، ما يعني أن الحالة كانت فعلا تدعو إلى القلق.

هذا واستنكر الأمير خالد بث الشائعات التي تفيد بوفاة الوليد، علما أنها ليست المرة الأولى التي تحصل من قبل مواقع عدة من أجل كسب عدد كبير من القراء.

قصة الأمير الوليد، تشكل مادة دسمة لما لدى السعوديين والسعوديات من حب للأمير خالد وللفاجعة التي حلت بابنه وتمسكه بحياته إلى حد كبير، حتى أنه كشف ذات مرة لماذا لا يسحب الأجهزة عنه.

إقرأ أيضا: أمر غريب عند "الأمير النائم": سيرتفع ضغطه ودقات قلبه لكن والده سعيد!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية