تضارب بالعصي وصراخ النساء يملأ صالة القادمين في مطار تبوك..اليكم الفيديو

تضارب عنيف داخل مطار تبوك

تتردّد في الاونة الأخيرة على مسامعنا، وقوع الكثير من المشاكل والمشاجرات داخل المجتمع السعودي.

من قضية التضارب في أحد المجمعات التجارية الى مشكلة جديدة وقعت مساء أمس في مطار تبوك.

ias

انتشر أحد الفيديوهات على موقع يوتيوب، يوثّق عراكاً وتضارباً بالأيدي داخل صالة القدوم في مطار الأمير سلطان بن عبد العزيز في مدينة تبوك السعودية. ففي الفيديو، يظهر لنا أحدٌ من القادمين وهو يحمل في يده عصا حديدية طويلة وهو يحاول الوصول الى شخصٍ آخر من أجل ضربه.

بدورها تدخّلت الجهات الأمنية كما يبدو لنا وبعض من رجال الأمن الى جانب موظّفين من الخطوط السعودية محاولين تهدئة الوضع والتفريقة بينهما فيما كانت بعض النسوة يصرخن في الخلف بصوتٍ عال!

حسب صحيفة سبق الإلكترونية، ان التضارب حصل قبل الوصول الى نقطة الجمارك لتفتيش حقائب الواصلين عندما حاول أحد الشباب ان يتخطّى صف الانتطار وجميع الناس الواقفين بانتظام من اجل التفتيش.

هؤلاء القادمين كانوا على متن إحدى طائرات التابعة للخطوط المصرية القادمة من مصر في ساعة متأخّرة من مساء الأربعاء. على الفور، تمّ إحالة الشباب الذين تضاربوا وتوقيفهم من اجل التحقيق معهم في اسباب وقوع المشاجرة.

هذه ليست المرّة الأولى التي يحدث فيها هذا النوع من المشاجرات داخل المطارات السعودية او حتى في المجمّعات التجارية والمولات حيث يذهب رجال الأمن ضحية للمشاغبين واعمالهم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية