دماء داخل اشهر المولات السعودية..والشرطة تهرع!

تضارب داخل مول الراشد في جازان

شهد مجمع الراشد التجاري على مضاربة بين عددٍ من الشبان السعوديين وحراس الأمن. ما الذي حصل تحديداً؟

تناقلت مواقع الأخبار السعودية والعربية، حادثة التضارب العنيفة التي وقعت في أحد أهمّ المجمّعات التجارية في جازان. ففي الفيدي الذي تمّ تدواله على موقع يوتيوب، تظره لنا مجموعة كبيرة من الشباب تتعارك وتتضارب فيما علا صراخ النسوة المتواجدين في المول رعباً من المظهر أمامهم.

ias

قسم شرطة جازان التي تتدخّلت لفضّ الإشكال فيما بينهم، كان لها بياناً رسمياً أوضحت فيه حقيقة الحادثة التي وقعت. الناطق الإعلامي لشرطة جازان النقيب نايف عبدالرحمن الحكمي، فسّر أنه كان هناك 3 شباب سعوديين يحاولون الدخول الى المول وفي حوزة أحدهم سكّيناً او خنجراً.

حراس الأمن في المول كانوا لهم بالمرصاد ومنعوهم من الدخول وذلك لأنه لا يحقّ لهم إدخال الأسلحة او هذا النوع من الأدوات الحادّة. إثر تدخّل الحرّاس، حصل شجارٌ بينهم وبين الشباب ما أدّى الى إصابة أحد الحرّاس بجروحٍ وطعنات حادّة ما استدعى نقله الى المستشفى للمعالجة.

على الفور، تمّ توقيف هؤلاء الشبّان الثلاث واستدعائهم الى التحقيق مع الجهات المختصّة.

هذا النوع من الحوادث والاشتباكات ليس جديداً في المجمعات التجارية السعودية والعربية وفي المولات: فقد سمعنا سابقاً عن وقوع الكثير من قضايا التحرّش والاعتداءات والسرقة او حتى محاولة بعض الرجال التخفّي بعباءات وملابس نسائية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية