اكتشفوا اجدد تشكيلة بتوقيع غوتشي الايطالية للرجال لموسم 2018!

تشكيلة gucci cruise 2018

لا يكفّ أليساندرو ميشيل عن مفاجأتنا في إبداعاته: فهو من اللحظة الأولى التي وصل بها الى دار غوتشي الإيطالية حتى كانت منصّة عرض الزياء ساحة لتفجير قنابل من الموضة والجمال تبعتها الكثير من الماركات.

غوتشي، تنظر الى الرجل نظرة غير اعتيادية بعيدة كلّ البعد عن الملل والروتين والنمطية التي رأيناها في أسابيع الموضة في باريس وميلان لأهم دور الأزياء. في مدينة تيفولي الإيطالية، استعرضت مجموعة Cruise 2018 في لقطات مصوّرة لأجدد تشكيلة رجالية لموسم 2018.

ias

نعم ستلاحظون هيمنة الشورتات القصيرة من الساتان مع الجاكيتات المنفوشة الى جانب السترات الصوفية المطرّزة والبرّاقة والملّونة.

إنها هيمنة النقوش والسراويل الطويلة المطرّزة برسمات الورود. ليس هذا فقط، البدلات الرسمية مع أكمام الفرو امتلأت بالخطوط والنقوش وبالقصّات الواسعة عند الكاحل. الجينز الفضفاض باللون الأزرق المثني مع القمصان المقلّمة سيختارها الرجل لإطلالته في الموسم المقبل!

> **مجموعة خارجة عن المألوف قدّمتها لنا غوتشي خاصّة للرجل الجريء الذي يهوى التغيير والإطلالة الفريدة من نوعها**

تقدّم غوتشي ايضاً للرجل في تشكيلتها الجديدة، الجاكيتات الطويلة والمنفوشة مع الجيب الكبيرة التي تميّزها عن باقي التصاميم.

أما فيما خصّ الأكسسوارات، لا بدّ لك عزيزي الرجل ان تحصل على شنط اليد الكبير او شنطة الخصر بتوقيع غوتشي لتحملها معك في إطلالتك اليومية او حتى في الخروجات المسائية. الى جانب ذلك، لا تنس ان تزيّن اصابع بالخواتم الذهبية وتكلّل رأسك بإكليل الغار الروماني المميّز والشيك.

هذا ولا يمكن ان نغفل عن الأحذية الجلدية مثل حذاء اللوفر او حذاء الكاحل باللون البرغندي مع الجوارب الطويلة باللون الأبيض او البيج او حتى الحمراء المنقوشة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية