فيديو يكشف حقيقة الجبل المسكون وساحره في السعودية

ساحر الطائف المزعوم (يوتيوب)

ساحر الطائف المزعوم (يوتيوب)

لم يمر فيديو الساحر في أحد جبال الطائف على خير. شيء ما يوحي وكأنه مفبرك. حتى الآن لا معلومات رسمية حول الأمر لكن ما الذي كشفه تسجيل جديد؟

موقع "مزيون" كان قد أكد أن رحلة شاب إلى جبل في الطائف والعثور على ساحر ناقصة، ويبدو أنها كذلك فعلا.

ias

في تسجيل جديد نشر على موقع "يوتيوب" يتوضح أن الشاب الذي دخل إلى مغارة زعم أنه يسمع أصوات الأطفال الغريبة أضاف تسجيلات مفبركة ليضفي صدقية على تسجيله.

القصة، بحسب التسجيل الجديد الذي أيضا لا يمكننا التأكد من صحته بشكل مستقل، أن هناك مقطعا أضيف من عملية أمنية للقوات السعودية منذ 3 سنوات في أحد المجمعات التجارية.

تحديدا، وفي الدقيقة 2:14 من المقطع أدناه سوف تسمع الشاب الذي يعتبر ناشطا على تطبيق "سناب شات" يقول تم القبض على الساحر ومن ثم يتبعه حديث لعناصر الأجهزة الأمنية عبر اللاسلكي، ليوحي وكأن العملية تمت بنجاح وتم القبض على الساحر.

إلا أنه ابتداء من الدقيقة 2:20 يمكنك أن تسمع جيدا "العملية الأمنية" وهي بحسب وسائل إعلام سعودية محلية تتحدث عن "قصة مجرم مسلح تم القبض عليه داخل احد المجمعات".

https://www.youtube.com/watch?v=A8qB7ge4hLU

مع الوقت سيتبين أيضا أن الأصوات ربما مركبة وربما لا، كل ذلك من أجل أن يسكب بعض الأشخاص شهرة عبر "سناب شات". حتى الآن لا تصريح رسميا حول الحادثة، التي كان ستشغل السلطات لو ثبتت صحتها. يمكننا إدراجها ضمن الأخبار المتناقلة عبر وسائل التواصل دون التأكد من صحتها على غرار الكويتي الذي نشر له فيديو يظهر زواجه من أربعة نساء.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية