ترقب كبير لعرض فيلم "ولاد رزق" بجزءه الثالث بعد انتهاء تصويره في الرياض

ترقب كبير لعرض فيلم "ولاد رزق" بجزءه الثالث بعد انتهاء تصويره في الرياض

مصدر الصورة: حساب مصدر الصورة: حساب amryoussefofficial@

ترقب كبير لعرض فيلم “ولاد رزق” بجزءه الثالث بعد انتهاء تصويرهفي الرياض، والذي استغرق 7 أشهر شهد فيها الجمهور لقطات حماسية لكواليس العمل.

ias

أعلن نجوم فيلم “ولاد رزق” عن إنتهاء تصوير الفيلم من خلال مشاركتهم إحتفالهم في أحد شوارع الجيزة التي تم فيها إلتقاط آخر المشاهد، وحول الحديث عن الأفلام إليك قائمة تضمّ افضل الافلام الاجنبية في اخر 10 سنوات.

موعد عرض فيلم “ولاد رزق 3”

تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه برائاسة المستشار تركي آل الشيخ، يعود فيلم “ولاد رزق” بجزءه الثالث بعد مضي 5 سنوات على عرض الجزء الثاني منهالذي حمل عنوان “عودة أسود الأرض”، وتدور أحداث الفيلم من بعد مرور أعوام على انفصال الأخوة في طرق حياتهم المختلفة، وعودة شبح من الماضي ليُلقي بظلاله عليهم، مما يُحتم عودتهم من جديد إلى حياة الجريمة والسرقة لينجوا بأنفسهم.

والعمل من بطولة كلًا من: أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، كما يضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم: الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجم كريم عبد العزيز، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

كما تم الترويج للفيلم وعرض مقاطع مثيرة من كواليس التصوير من خلال أبطال الفيلم، والمستشار تركي آل الشيخ، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم بعد إنتهاء المرحة النهائية من المونتاج في عيد الأضحى 2024.

وأخيرًا، يمكنك الإطلاع على أفضل افلام جاكي شان جديدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية