عيناه لا تفارق التلفاز ويشرب 12 علبة صودا يومياً..هكذا يعيش ترامب!

ترامب يعشق التلفاز

فعلاً حياة الرؤساء والأمراء والحكّام لا تشبه ابداً تفاصيل حياتنا اليومية والروتينية.

ينتابنا الفضول كثيراً حول الروتين اليومي الذي يعيشه دونالد ترامب في يوميّاته والذي يجعله يتّخذ هذه القرارات الجريئة والقوّية. حياة رئيس أمريكا لا تشبه حياتنا ابداً: فهو من اللحظة الأولى التي يستيقظ فيها حتى ساعة نومه يقوم بالكثير من الأمور العجيبة.

ias

حسب المقرّبين من ترامب، هذا الأخير ما ان يستيقظ أي عند الساعة الخامسة ونصف فجراً يقوم بتشغيل التلفاز على قناة CNN وهي على ما يبدو الأفضل لديه وذلك لمتابعة الأخبار وكل التطوّرات الميدانية والمحلّية. اما إذا كان يفتّش عن الترفيه، تراه يشاهد قناة Fox News.

ترامب، الذي نكر في إحدى المرّات انه يشاهد التلفزيون وأنه يقرأ الوثائق والكتب، يقضي يومياً من 4 الى 8 ساعات وهو جالسٌ في سريره يشاهد التلفزيون ويحمل في يده جوّاله الخاصّ وينشر تغريداته على تويتر.

هذا الأمر، لا يعدّ مكتملاً إلّا بعد شرب الكولا: فقد أكّد أصدقاؤه والمقرّبين منه في البيت الأبيض انه في اليوم الواحد يشرب أكثر من 12 زجاجة كوكاكولا دايت وهذا أكثر بكثير من الكمية المسموح بها.

قواعد ترامب معروفة في البيت الأبيض: فهو أينما كان يتوجّب ان يجد تلفاز لا يحقّ لأحد سوى التقنيين ان يلمسوه او ان يعدّلوا به. فهو يرى نفسه يعيش في حرب يومية ضدّ قنوات الأخبار التي تهاجمه وتهدّده والتفاز هو ساحة المعركة!  فهو حتى يعمل على توظيف بعض القنوات الإخبارية من أجل الترويج له بطريقة جيّدة في كلّ أنحاء العالم!  لكن لا تتفاجؤوا إذا ما قلنا لكم ان تلفاز ترامب يبقى صامتاً دائماً: فهو يبقي عينيه على الشاشة لمراقبة شرائط الأحبار في أسفل الشاشة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية