خطوات تحميل الالعاب على جهاز اكس بوكس

تحميل العاب اكس بوكس بالخطوات

أصبح جهاز الأكس بوكس متداولاً كثيراً بين فئات الأعمار كافةً، وذلك لأنه اختراع حديث يخولك تحميل جميع أنواع وفئات الالعاب التي تستهويك، لتتمكن من خلالها من إمضاء لحظات ممتعة وعيش مغامرات الشخصيات الرئيسية لجميع الألعاب والخروج من الروتين اليومي. ولمعرفة كيفية تحميل الألعاب على هذا الجهاز، إقرأ التالي:

ias

  1. افتح قسم الألعاب من قائمة جهاز Xbox، هنا سوف يظهر سوق الألعاب. اضغط على "تصفح الالعاب" للاطلاع على الخيارات المتوفرة للشراء والتحميل.
  2. القيام باختيار "تصفح الألعاب" سوف يفتح لك صفحة جديدة. على طول الجزء العلوي للشاشة، يمكنك رؤية فئات مختلفة من الألعاب. "الألعاب المميزة" هي أحدث الإصدارات.
  3. العثور على لعبة: تقوم بهذه العملية من خلال تصفح الكاتالوج حتى تجد اللعبة التي تريدها. من ثم اضغط على زر A لتحديدها.
  4. تحقق من المساحة الخاصة بك. اضغط على زر "دليل" لفتح قائمة Xbox الرئيسية. انتقل إلى قائمة الإعدادات واختر إعدادات النظام. اضغط "تخزين" وتحقق من مقدار المساحة المتوفرة على القرص الصلب.
  5. شراء اللعبة: اضغط على خيار "شراء اللعبة" التي تريدها في خانة السوق. سيتم نقلك إلى شاشة الدفع حيث يمكنك تحديد طريقة الشراء التي تفضل. انقر رز "تأكيد التحميل" لإتمام عملية الشراء.
  6. إنتظر انتهاء عملية التحميل. الوقت الذي تحتاجه العملية يعتمد على حجم اللعبة وعلى سرعة الاتصال بالانترنت الخاص بك. سيتم إعلامك عند اكتمال التحميل.

وبحسب هذه الخطوات، يتبين لك أنه من السهل تحميل أي لعبة تريدها على جهازك، فصانعو الإكس بوكس تمكنوا من تبسيط هذه العملية لجعل استعمال هذا الجهاز ملائماً لجميع الناس. 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية