ما هي التحديثات التي طالت نيسان GT-R 2017 نيسمو الجديدة؟

تحديثات جي تي ار نيسمو 2017

تكثر السيارات الرياضية الصاروخية في العالم ودائماً ما تتميز بشكلها الجذاب الذي يرافق محرك جبار يولد قوة حصانية مذهلة.

ias

واليوم شهد معرض أكسس للسيارات الفاخرة والمقام في المملكة العربية السعودية وتحديداً في مدينة جدة، حفل تدشين نيسان GT-R 2017 نيسمو بتحديثاتها الجديدة والمميزة.

قبل كل شيئ عليك أن تعرف أن هذه السيارة الرائعة مزودة بمحرك من ست اسطوانات على شكل V وبسعة 3.8 ليتر يولد قوة 600 حصان. هذا وتمتعت السيارة بالكثير من قطع الكربون فايبر وفتحات التهوئة ما أعطاها شكل ديناميكي بامتياز.

وبالانتقال إلى التحديثات التي ظهرت على الشكل الخارجي للمركبة فقد بدت واضحة جداً من ناحية المقدمة وتحديداً عبر الشبك الجديد وغطاء المحرك الجديد. وكي لا تتعرض السيارة للحرارة المرتفعة زودتها الشركة المصنعة بمصد أمامي حديث يسمح بدخول المزيد من التبريد للمحرك. أما الجانب فبدت عليه أيضاً بعض الزوائد الجديدة مثله مثل الناحية الخلفية التي ظهر عليها بعض اللمسات الجديدة في الصادم.

تميزت السيارة أيضاً بجلد النابا الفاخر كما وحصلت المقاعد على تصميم جديد لراحة أفضل خلال القيادة. وإذا كنت تتساءل عن الأزرار فقد تم تخفيضها إلى 11 (27 في النسخة التي سبقت) وقد زودت المركبة أيضاً بشاشة قياس 8 انش مقارنةً بشاشة قياس 7 انش والمتوفرة بالموديل السابق. وكي لا يشعر السائق بالانزعاج أثناء تغيير السرعات أصبحت مبدلات السرعة مثبتة بالمقود لتتحرك معه في كل الاتجاهات.

هذا وباتت السيارة اليوم تتمتع بصوت منخفض نسبة للنسخ السابقة وهذا أمر مريح للسائق وللمارة على الطرقات، أما إذا كنت تتساءل عن سعر نيسان جي تي آر نيسمو 2017 عليك أن تعرف أنه يبدأ بـ 656000 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية