هكذا يمكن تجهيز عريس جديد على الأصول قبل يوم عرسه!

تجهيز عريس

الرجل ايضاً يتحضّر من أجل يومه المميّز اي عرسه. ليست العروس وحدها التهي تهتمّ بتسريحتها ومكياجها وتبحث عن أجمل فستانٍ لها بل العريس ايضاً يفتّش ويبحث عن كل المستلزمات التي قد يحتاجها في حياته الزوجية الجديدة.

ias

كيف يكون تجهيز العريس؟ البداية تكون عندما يختار المشلح او البشت الذي سيتألّق به يوم زفافه الى جانب عروسته. لكن لن يكتفي بذلك فقط، بل عليه ان يدخل الى حياته الزوجية الجديدة بأزياء وملابس رجالية رسمية مختلفة بين البدلات الرسمية والقمصان والسراويل مع الجينز وقمصان البولو وتشكيلة بسيطة من الملابس الرياضية مع مجموعة متنوّعة من الأحذية لجميع المناسبات.

لا يمكن ان ننسى ابداً ملابس النوم التي يجب ان تكون جديدة ولونها أبيض في ليلة الزفاف الأولى الى جانب قمصان النوم والبيجامات القطنية المريحة. الملابس الداخلية، يجب ان تختارها من النوعية الجيّدة وتضع منها 10 قطع على الأقلّ في جهازك الجديد.

ليس هذا فقط، العريس يجب ان يضع في حقيبته بعض الأكسسوارات ليضيفها الى إطلالته مثل الأساور والخواتم او حتى أزرار الأكمام التي تزيد لمسة كلاسيكية الى إطلالته الرسمية.

من مستلزمات جهاز العريس نذكر لك مستحضرات العناية بالبشرة مثل شفرات الحلاقة والعطور وكريمات الجسم ومستلزمات الاستحمام والنظافة الشخصية.

بعد الانتهاء من هذه التحضيرات، يبقى ان يختار العريس تسريحة الشعر التي تناسبه في هذا اليوم الجميل ويستمتع قدر الإمكان الى جانب شريكة عمره!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية