"سامسونج" تسمح بتجربة هواتفها الجديدة لشهر مقابل دولار واحد

الهاتفان الجديدان

الهاتفان الجديدان

كي تجذب محبي هاتف "آيفون" صدمت "سامسونج" العالم بعرض مثير. يمكنك تربة إحدى هواتفها التي صدرت حديثا بدولار واحد فقط.

عرض ترويجي باسم "Ultimate Test Drive" من الشركة الكورية الرائدة في قطاع التكنولوجيا وخصوصا الهواتف الذكية، تتيح لمستخدمي هواتف "آيفون" تجربة أحد الهاتفين الجديدين: "نوت 5" و"إس 6 إيدج بلاس" بالإضافة إلى "جالاكسي إس 6 إيدج" مقابل دولار واحد.

ias

من أجل الحصول على هذا العرض، يحتاج العملاء إلى زيارة موقع خاص بـ"سامسونج" من هاتف "آيفون". باستخدام متصفح "سفاري" يختار المستخدم الهاتف الذي يريد تجربته بعد التأكد أنه يستعمل هاتف شركة "آبل" فقط.

لزيارة الموقع إضغط هنا

https://www.youtube.com/watch?v=T52C6NXbuwE

بعدها يجب أن تختار شبكة الإتصالات التي تريد أن تعمل عليها ودفع دولار واحد من بطاقتك الإئتمانية.

بعد 30 يوما يجب على من قام بالتجربة أن يردّ الهاتف وإذا لم يقم بذلك ستقوم "سامسونج" بخصم ثمن الهاتف من بطاقته الائتمانية أي 720 دولارا على الأقل.

في أي حال، كان قد قدّم موقع "مزيون" أسعار الهاتفين الجديدين في الشرق الأوسط و في العالم.

أما إذا كان هناك عطل في الهاتف بعد ردّه فسيتم خصم مبلغ 100 دولار ككسر في الشاشة أو عطل بسبب الماء.

في الواقع، لقد نفذت الهواتف المخصصة للتجربة بسبب العدد الهائل إلا أن "سامسونج" دعت محبيها إلى إستمرار تفقد الموقع لعلها تطرح نسخات أخرى للتجربة.

ويعتبر هذا البرنامج محاولة من قبل الشركة الكورية لزيادة المبيعات مع تضاؤل عدد مستهلكي الهواتف الذكية في الفترة الأخيرة و أرقام "سامسونج" نفسها تدل على ذلك.

في الوقت عينه، شهدت أرقام "آبل" تراجعا كبيرا في الربع الثالث من هذا العالم، وهي تعول على هاتفين جديدين ستطلقهما خلال أسبوعين ونيف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية