النيابة العامة تعلن قرارها النهائي في قضية اعتداء رجال الهيئة على فتاة سعودية!

تبرئة رجال الهيئة من قضية الاعتداء على سعودية

ما زالت قضية اعتداء رجل الهيئة على إحدى الفتيات السعوديات ناراً هادئة ومشتعلة تحت الرماد!

بعد البلبلة الكبيرة التي أثيرت في العاصمة السعودية داخل إحدى الأسواق التجارية حول تعدّي رجل من الهيئة على فتاة سعودية، تعود هذه القضية لتتحرّك من جديد. هذه الفتاة السعودية، التي اتّهمت هذا الرجل بأخذ موبايلها منها واتّهمته بكسر أظافرها كانت تنتظر قرار المحكمة. فما الذي حصل؟

ias

نشرت صحيفة "سبق" السعودية، حسب مصادر مقرّبة منها، ان النيابة العامّة أطلقت سراح عضو الهيئة الذي كان قد تشاجر مع الفتاة حسب ما ظهر في الفيديوهات المنشورة.

https://www.youtube.com/watch?v=fkP29FQRwxY

النائب العام السعودي الشيخ سعود المعجب، أصدر توجيهاته وقرّر أن يوقف كل الكلام الذي قيل حول هذه القضية بعد ان كانت النيابة أمرت بتوقيفهم والتحقيق معهم في ملابسات الحادثة. هذا وتبيّن براءة عضو الهيئة من كلّ ما نسب إليه وهذا ما ظهر في الفيديو المتداول على صفحات الانترنت.

قصّة اعتداء أحد من رجال الهيئة على فتاة سعودية نالت حصّة كبيرة من اهتمام السعوديين خاصّة المدوّنين والمغرّدين الذين تداولوا هاشتاق #اطلاق_سراح_رجال_هيئة_الرياض الذين أيّدونه بالقرار الذي أخذه واضعين اللوم بكامله على الفتيات المتورطات في القضية.

يذكر ان من مهمّات هيئة الأمر بالمعروف ان تراقب اغلاق الاسواق التجارية وقت الصلاة كما تطبيق قواعد الحجاب للنساء في الطرقات وعدم حصول الاختلاط بين الجنسين في الكثير من الأماكن التي حدّدتها السلطات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية