تاجر يتجاهل فتاة سعودية أعادت له مبلغ 120 ألف ريال!

سيدات سعوديات في محل ماكدونالدز

سيدات سعوديات في محل ماكدونالدز

ضربت فتاة سعودية مثالاً جميلا عن الأمانه والشرف وذلك ان حتمت عليها اخلاقها لأن تعيد مبلغ 120 ألف ريال كان قد نسيه احد رجال الاعمال في المتجر الذي تعمل به لكن رجل الاعمال قابلها بشكل لا يليق بجمال فعلها.

كان التاجر قد نسي الظرف وهو مغلق في أحد الأماكن داخل المتجر، ولم ينتبه أحد إلى وجوده بمن فيهم صاحبه الذي غادر الموقع ولم يسأل عنه أو يتواصل بشأنه.

ias

حيث قامت الفتاة العاملة أروى أحمد بإبلاغ إدارة الأمن عن هذا الظرف وقاموا بالتواصل مع الرجل من خلال بياناته لدى المتجر، وتم تسليمه المبلغ كاملا بعد يومين من الحادثة، وتبين انه لم يكن يعلم ان قد نسي الظرف داخل هذا المحل قبل إبلاغه بذلك.

الغريب في الأمر ان الرجل لم يبد ردة فعل إيجابية تجاه الفتاة ولو بتقديم الشكر اللفظي لها على أمانتها، في وقت قالت فيه البائعة إنها فعلت ذلك بما يمليه عليها دينها وضميرها وأخلاقياتها، ولم ترج من تصرفها هذا جزاء أو حتى شكورا.

فيما قام المشرف على الأمن والسلامة في فروع الشركة في مدينة جدة بتقديم الشكر على أمانة البائعة وتكريمها وأكد انها من العاملات المثاليات على مستوى المتاجر.

شاهد أيضا بالفيديو| سعوديون يمازحون وزير العمل خلال زيارته مطعم كشري

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية