فيديو| بريطانيون يسخرون من هياط الخليجيين في أوروبا بشكل مقرف!

الفيديو الساخر وتبدو سيارة قطري في لندن (Youtube/Splash)

الفيديو الساخر وتبدو سيارة قطري في لندن (Youtube/Splash)

وأتى من يسخر من هياط الخليجيين بالخارج لكن ليس بالطريقة المناسبة. هذه المرة الأشخاص مزيفون والمشاهد تمثيلية فهل هكذا يتصرف شباب الخليج؟

لم يتوقف الخليجيون عن عادتهم السنوية: السير بسياراتهم الفاخرة في شوارع المدن الأوروبية ولندن الوجهة المفضلة لديهم.

ias

أمام هذه الحال وما رآه البريطانيون وسواهم من مركبات "لامبورجيني" و"رولز رويس" وغيرها نزل ممثلون منهم مقلدين ما يفعله "مهايطية" الخليج في الشوارع.

الفيديو الذي حصلت فيه السخرية من أهل الخليج تناقله الخليجيون أنفسهم عبر موقع "تويتر" وحصل على آلاف الإعجابات والمشاركات.

ينزل شخص يلبس الزي الخليجي التقليدي ويصرخ أمام المارة متباهيا بسيارته الفخمة ثم يستل مبلغا كبيرا مزيفا من المال ويرميها في الشارع.

يركض بعض الناس لاقتناص الدولارات المتناثرة في مشهد معيب بحق من في بريطانيا أولا قبل هذا الخليجي الثري.

https://www.youtube.com/watch?v=914Eg_gxV48

على الرغم من ذلك، يشكو بعض السياح الخليجيين من مضايقات عدة من السلطات البريطانية التي اتخذت عقوبات ضد من يصدر أصوات الموسيقى الصاخبة من سيارته الفارهة ويزعج الآخرين.

وفي ظل هذا الفيديو الذي يبين عن همجية من قبل الخليجيين إذ أن الممثل الأبرز يضرب أحدهم قبل توزيع المال تباينت آراء بعض أهل الخليج حوله.

فواز الحربي كتب على موقع تويتر "من جد أصبحنا اضحوكه للعالم ،من ذي العقلايات المهاترة، التي للأسف يوم تلو الآخر بزدياد والآدهى المال لم يتعب في الحصول عليه".

وتحت هاشتاق #تصدير_الهياط كتب حمود الشمري "حسبي الله ع المقصرين بسفاراتنا والذين يتغاضون عن تصرفات المسيئين لصورتنا بالخارج".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية