دبي تستضيف "دريم جمب"



سكاي دايف
سكاي دايف

أعلنت "سكاي دايف دبي" بالتعاون مع "نيفر بفور إفنتس"، عن خططهما تنظيم "دريم جمب" في دبي، ضمن النسخة السادسة من حملة "دريم ووكر حول العالم في 80 قفزة"، وستحطم أرقاماً قياسية جديدة بمشاركة عشاق الإثارة والحماس في هذه التجربة الجديدة التي تعد الأولى من نوعها في المنطقة.

وستقام التجربة من 13 إلى 19 أبريل 2015، وسينضم فريق "نادي سكاي دايف دبي" إلى هواة القفز المرتفع ليقوموا بقفزة نوعية من ارتفاع 400 متر للطابق 99 من أعلى قمة برج برنسس بمنطقة دبي مارينا. وسيعلن عن رعاية "سكاي دايف دبي" لأكبر حدث للقفز على المستوى العالمي سعادة ناصر النيادي، رئيس مجلس إدارة سكاي دايف دبي ورئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية، و زارير سيف الدين، الشريك لدى "نيفر بفور إفنتس" ومؤسس "إكسبو إكستريم سبورتس الشرق الأوسط"، وثوماس زيلنسكي، مؤسس تجربة "دريم جمب".

وقال سعادة ناصر النيادي، رئيس نادي سكاي دايف دبي: "يحطم أعضاء النادي الأرقام القياسية باستمرار كونهم عشاق المغامرات الرياضية الصعبة ويبحثون دائماً عن تحديات جديدة. ولهذا نحن في غاية الحماس لاستضافة أكبر نسخة من تجربة "دريم جمب" في دبي. وبارتفاع يبلغ 400 متراً للقفزة، ستتجاوز "دريم جمب دبي" كافة حدود القفز على الحبال كما لم نعرفها من قبل، وستوفر للمغامرين فرصة القفز من قاعدة تعد الأبرز من بين ناطحات السحاب في العالم.

وفي حديثه عن الفعالية قال زرير سيف الدين، الشريك في "نفار بيفور ايفنتس " وهم الموزعون الاقليميون لنظام "دريب جمب: "ستكون دريم جمب دبي هي عملية القفز الأعلى ارتفاعاً الى تاريخنا هذا باستخدام خطوط زمام منزلقة متعددة (Zip Lines) يصل مجموع طول الحبل فيها الى 10 كيلومتر يتدلى من علو كبير فوق خط أفق المباني في مرسى دبي، ولم يحدث أن أقيمت هذه الفعالية من قبل داخل أي مدينة".



تعليقات‎