تنعّم بالرفاهية في أفضل مراكز مساج في دبي

أفضل مراكز سبا في دبي 2015

أفضل مراكز سبا في دبي 2015

تعتبر دبي أحد أهم مراكز الترف والرفاهيّة كالفنادق الفخمة ومراكز التدليك والمقاهي. وسنتطرق اليوم إلى موضوع مراكز التدليك أو ما يعرف بالـ SPA لنرى أيٌّة مراكز ستصنّف كالأفضل في هذه القائمة.

ias

Cool Aroma Gentlemen’s Spa:

صنّف هذا المركز من الأوائل في دبي، يتميّز هذا المركز بفخامة رائعة، بحيث يوفّر لزائريه راحة ودفئ وسط أجواءٍ و تصميم قديمة ورسوم تاريخيّة بألوانٍ رقيقة. يقدّم هذا السبا خدمات عديدة كالعناية بالجسم، وأنواع مسّاج متعدّدة .

Ali Baba Massage centre: يتميّز هذا السبا بأنواع المساج التي يقدّمها أبرزها المساج الصيني المعروف بإسم Chinese tui na massage . كما أنّه يقدّم جميع وسائل الرفاهيّة لزبائنه وسط أجواءٍ رائعة ومناسبة للإسترخاء يقع هذا السبا في البرشا في دبي وهو من أشهر مراكز التدليك في الإمارات.

Retreat spa & Helth Club In Grosvenor House Dubai:

يقع هذا المركز في منطقة السفوح، ويقدم لزبائنه الراحة والرفاهيّة كما أنّه ينفرد بتقديم العناية بالصحّة والرشاقة، العناية التجميليّة الطبيعيّة والعناية الصحيّة كونه مجهّز بنادي رياضي، حمّام سباحة، جاكوزي، سونا وغرف بوخار. كما أنّ هذا السبا يتيح لك الإهتمام بجمالك عبر صالون العناية بالأظافر للرجال، وصالون تصفيف الشعر للنساء.

Magic touch centre:

 هو من أهم مراكز التدليك في الديرة ويضم هذا السبا طاقم من المتخصّصين في مجال التدليك من المساج التايلندي، العربي، الصيني وغيرها، كما يمكنك أن تستفيد من الحمام التركي والجاكوزي والكثير من وسائل الترف والرفاهيّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية