أمورٌ لا بد من تواجدها خلال رحلاتك الطويلة

اهم لوازم الرحلات

في أوقات العطل والأعياد يبدأ الناس بالسفر والتنقل، فمنهم من يسافر مستخدماً الطائرة ومنهم من يفضل التوجه نحو الهدف المرجو بالسيارة مع العائلة أو مع الأصدقاء. فإذا كنت من الفئة الثانية، عليك دائماً أن تكون مجهزاً ببعض الأمور المفيدة جداً خلال رحلتك.

ias

ليس محبباً على الإطلاق أن تواجه مواقف حرجة وسيئة خلال رحلتك الطويلة، من هنا لا بد من أن تتزود بأشياء أساسية تساعدك أثناء تنقلاتك الطويلة.

يجب عليك دائماً ان تتزود خلال رحلاتك بعلبة مليئة بالأدوية والأقمشة المطهرة لأنه من المستحيل أن تتوقع المشاكل الصحية الطفيفة التي يمكن أن تطالك خلال الرحلة. لا تتردد أيضاً في التزود ببعض الأطعة خصوصاً التمر وبالبلح من دون أن تنسى ضرورة تواجد قوارير المياه لأنك قد تتعرض للعطش في كثير من الأوقات في أماكن لا يتواجد فيها أي متجر.

أما بالنسبة للسيارة، فمن الضروري أيضاً أن تتزود بكمية إضافية من المياه خصوصاً في فترة الحر لأن مركبتك قد تحتاج إلى كمية كبيرة من السوائل عند تشغيل المكيف. تأكد دائماً من ضغط الهواء في الإطار الإحتياطي وتأكد من تواجد جهاز لإضافة نسبة الهواء في العجلات.

ويفضل أيضاً أن يتم التزود بسكين للحاجات الضرورية خصوصاً عندما تقرر تناول بعض الفاكهة اللذيذة التي يمكن أن تجدها بينما تتنقل. لا تنس أيضاً الكريم الذي يحمي من أشعة الشمس التي قد تسبب لك بمشاكل جلدية ولا تهمل أبداً النظارات الشمسية.

هذا ومن الضروري قبل أن تهب إلى رحلتك أن تتأكد من جميع أوراقك الرسمية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية