أنسب وسيلة لغسل السيارة

اهم حسنات غسيل السيارات بالبخار

تكثر وسائل تنظيف السيارة من الخارج، ولكنك قد تبحث دائماً عن تلك التي تعطيك أفضل نتيجة من دون أن يظهر على مركبتك أي خدش أو اعوجاج.

ias

يعمد الكثير من الأشخاص إلى غسل سياراتهم من خلال الماكينة وليس يدوياً لأنهم يعتقدون أنها الوسيلة الأفضل. كما أن فئة أخرى تقول بإن الغسيل اليدوي يعطي نتيجة مثالية.

إلا أن طريقة غسل السيارة بالبخار قد تكون اليوم الأنسب لأسباب كثيرة. ولعل أبرز هذه الأسباب، هو أن غسل السيارة بالبخار يوفر في استهلاك المياه، لأنك ستقوم باستعمال حوالي الـ 2 ليتر فقط. وبما أن اعتمادك على البخار سيغنيك عن استعمال اي مواد كيميائية اثناء الغسل، فستقوم إذأً بالمحافظة على البيئة بطريقة غير مباشرة ومن دون أن تدري.

أما بالنسبة للنتيجة التي ستلمسها بعد أن تعتمد على البخار، فستكون ملفتة جداً، لأن هذا الأخير بإمكانه أن يطال جميع الأماكن الوسخة التي من الصعب الوصول إليها. يقوم البخار بتفتيت جميع الأوساخ المرئية والغير مرئية من دون أن يسبب لك بأي خدش، فطريقة الغسيل هذه لا تعتمد على عامل يقوم بمسح السيارة بقطع قماشية وجلدية متنوعة.

هذا وبإمكانك أيضاً استعمال البخار لتنظيف داخل السيارة، لأنه فعال جداً، خصوصاً عندما تلاحظ بأن الداخل قد أصبح أنظف ولا تسيطر عليه الروائح الكريهة.

في حال كنت تعتقد بأن البخار لا يستعمل لتنظيف السيارة، فأنت مخطئ! فمن الآن وصاعداً لا تعتمد إلا على هذه الوسيلة لأنها مفيدة جداً للسيارة وللبيئة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية