أهمية المداعبة الزوجية أثناء الجماع

اهمية المداعبة الزوجية

اهمية المداعبة الزوجية

تؤكد بعض الدراسات التي عالجت موضوع الجنس بين الرجل والمرأة، أن المداعبة من أحسن الأمور لتنجح العلاقة الحميمة، مشيرتا الى أن هناك نسبة عالية من النساء لا يصلن الى هزة الجماع الا بعد المداعبة التي يقوم بها الرجل.

وأشارت أيضا الى أن المداعبة الزوجية لها أهمية كبيرة أثناء الجنس، ولا بد من إعطاء كل شيء حقه، ووقته الكامل لمساعدة الشريكان على التخفيف من الضغوط النفسية والتقليل من المشاكل والتوترات التي تظهر أثناء ممارسة العلاقة.

ias

ففضلا عن أهمية عملية الجنس التي تخفف من الوزن، وتخفض نسبة الإجهاد ومستوى الكولسترول، وتحسن الدورة الدموية، وتساعد على تجديد خلايا الجسم بحيث يبدو الشخص أصغر من عمره وتزيل بالتالي آثار الشيخوخة، من الضروري بالتالي،التعرف الى فوائد المداعبة قبل الاتصال الجنسي، والتي تعتبر من أحسن الأمور التي تحبها الزوجة لتشعر بالراحة وبالثقة التامة.

فهذه الممارسات من شأنها زيادة الروابط بين الأزواج، فالاتصال الجنسي لا يكفي وحده، إنما يجب الإكثار من المداعبة للشعور بالرضا والسعادة وللاستمتاع بالجنس.

فالمداعبة سوف تكون التمهيد للعلاقة الجنسية التي تحصل بين الزوجين، وهي من أول العوامل التي تؤدي الى إنجاح العلاقة الحميمة وتزيل كل التوترات خاصة عند المتزوجين الجدد الذين يسيطر عليهم التوتر والخوف لأن كل شيء جديد.

بهذه الطريقة، أي من خلال الممارسات هذه كالقبل واللمسات والكلام الجميل من الأمور التي تسهل العملية الجنسية وتؤدي الى نجاحها!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية