ما هي اهمية الرقعة الموجودة في الجهة الخلفية من الملابس؟

اهمية الرقعة التي تكون في الجهة الخلفية من الملابس

اهمية الرقعة التي تكون في الجهة الخلفية من الملابس

عادة ما نرى على الملابس الرقعة القماشيّة التي يتم وضعها من الجهة الخلفيّة، ولا نفهم أهميّتها، فهذه الرقعة التي نراها على الملابس ليست من دون فائدة أو مثلاً لتحديد الجهة الخلفية من القميص أو الـ "تي شيرت"، ولكن الحقيقة أن هذه الرقعة تحمل معلومات مهمّة جدّا وستفيدك.

تحتوي هذه الرقعة القماشية على معلومات خاصة بالثياب فعادةً ما يعرض عليها إسم الدولة المصنعة أو دولة المنشأ كما يقال لها، ومواد التصنيع، هذا وتعرض على هذه الرقعة الصغيرة معلومات أُخرى من خلال رسوم لا نفهمها ستفسرها لكم عبر هذا المقال.

ias

يتم وضع هذه الرقعات على الملابس لتعليم الناس على كيفية تنظيف هذه القميص خاصة أن بعض الأشخاص يشترون ملابس غالية الثمن ومصنوعة من علامات تجارية رفيعة ولكنهم يتلفونها عن طريق الخطأ بسبب عدم معرفتهم كيف يجب أن تغسل لذلك يتم وضع هذه الرقعة لإرشاد المستهلك.

كما ترون في قائمة العلامات لكل طريقة في الغسل علامة معينة ويجب معرفتها للحفاظ على ثيابك لذلك في كل مرة تشتري فيه ثيابا جديدة يجب أن تقرأ هذه العلامات الموجودة على الرقعة لكي تغسل وتكوي الملابس بطريقة صحيحة وتحافظ عليها لأطول وقت ممكن.

إقرأ أيضاً: شاهد: ماذا يحصل إذا غسلت الجينز بالملح؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية