تعرف الى أنواع النساء في الفراش!

انواع النساء في الفراش

إن الجماع الذي يحصل بين الزوج والزوجة من الأمور التي لا تتطلب مجهودا كبيرا، إنما هو يتأثر حسب أنواع الأشخاص. فهو ممكن أن يكون معقد بعض الشيء، أو مريح وسهل. لذلك تعرف الى أنواع النساء في الفراش والتي تؤثر في الجماع!

ias

المرأة الرومنسية

هي المرأة التي تهتم بالأحاسيس والمشاعر، ولا يهمها الجنس كثيرا. لذلك سوف تراها تلامس الزوج وتنظر اليه بحنية وجاذبية، تقبله كلما سنحت لها الفرصة، ولا تكترث بالجماع.

المرأة اللعوب

هي المرأة الذكية الذي يحبها كل الرجال، لأنها القادرة على التأقلم مع كل الأنواع ولا تبالي لشيء. هي قوية وجريئة تفعل ما يحلو لها وتوقع الرجل بين يديها ببساطة.

المرأة المغامرة

هي المرأة التي تتقن الجماع مع الزوج، فهي تغامر وتتأقلم مع كل الوضعيات أثناء الجماع، إنها النوع العاشق والمحب والمرح.

المرأة الباردة

هذا هو أبشع أنواع النساء على الأرض، لأنها لا تتحرك على الفراش كما لو أنها ميتة لا يوجد فيها لا روح ولا حياة. هي باردة الى أقصى الحدود ومضجرة.

اقرأ المزيد عن أفضل أنواع الجماع

المرأة الخجولة

هي المرأة التي تحتاج الى رجل صبور يشرح لها ويمهد لها عن حبه وعشقه قبل الجماع، فخجلها يؤثر في ذلك، لأنها لا تعي كيف تتصرف مع الزوج. هي مشكلة في الفترات الأولى ولكن بعد أول مرتين من المضاجعة يصبح الأمر طبيعيا بالنسبة اليها.

المرأة الساخنة

هي المرأة التي لا يقدر الرجل على إشباع رغبتها الجنسية القوية، إنها تحتاج الى الكثير من الممارسات الجنسية والمضاجعة. هذا النوع يحبه بعض الرجال الذين يرغبون في ممارسة الجنس كل يوم.

اقرأ المزيد عن أنواع الرجال في الفراش

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية