ما هي أنواع الرجال في الفراش؟

انواع الرجال في الفراش

لا يعتبر الجماع من الأمور السهلة التي تحصل بين الزوج والزوجة، إنما يتباين حسب الأشخاص، لأن النساء يختلفن عن بعضهن والرجال أيضا. فالممارسة الجنسية هي ضرورة يفرضها الزواج، ولكن لا تتم بنفس الطريقة… وذلك بسبب اختلاف أنواع الرجال في الفراش، وهي التالية:

ias

النوع الأول: الرجل البارد

إن الرجل البارد في الفراش هو الرجل الذي لا يرى الا السرير في الليل، فبمجرد وضع رأسه على الفراش يغفو من دون أن يدرك واجبه الجنسي تجاه الزوجة والذي يفرضه عليه الزواج. من هنا، يكون الحل في مغريات المرأة التي تعرف كيف تعالج هذا الأمر للتخفيف من هذه المشكلة الكبيرة والتي ربما قد تتسبب بالبرود الجنسي.

اقرأ المزيد عن كيفية التعامل مع الزوجة الباردة

النوع الثاني: الرجل المعتدل

هو الرجل الطبيعي الذي يعيش حياته ببساطة تامة، يهتم بالزوجة في الفراش ولا يتركها وحيدة. إنما يبقى الى جانبها يهامسها ويلامسها. هذا النوع من الرجال هو من أحسن الأنواع لأنه يحافظ على علاقة حيوية معتدلة ومنظمة. وغالبا، تكون امرأته من أسعد النساء لأنها لا تعاني من المشاكل التي تمنع عملية الجماع.

للمزيد عن كيفية التعامل مع الزوجة

النوع الثالث: الرجل المحب

هو النوع الذي يصف الرجل "الحار" الذي ينتظر هذه اللحظات المثيرة في الفراش كي يلاعب المرأة ويغمرها يمارس الجنس معها. إنه انفعالي ورغبته في الجماع تكون قوية دائما، ويكمن الخوف هنا من ان ينظر الى امرأة أخرى في حال لم تلبي الزوجة طلباته ورغباته. هذا النوع من الرجال هو من أصعب الأنواع التي تتعب الشريك.

تعرف الى فن التعامل مع الزوجة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية