فيديو صادم| إنفجر هاتفه الـ"نوت 7" أثناء بث مباشر على الهواء!

انفجار نوت 7 اثناء بث مباشر على الهواء

انفجار نوت 7 اثناء بث مباشر على الهواء

لو أنك بحاجة إلى دليل جديد لانفجار هاتف "نوت 7" ولم تقتنع بعد أنه أشبه بالمتفجرة بين يديك، فهذا الشاب سيقدم لك الدليل الساطع. أحكم بنفسك.

ليس خافيا بعد اليوم أن هذا الهاتف هو لعنة "سامسونج" في كل تاريخها رغم محاولتها تقديم بعض العروض المادية لحفظ ماء الوجه. إنه هاتف "نوت 7" المتفجر والذي جعل من الشركة محط سخرية حول العالم.

ias

كان هذا الشاب الإيرلندي يحاول التعليق على المناظرة التلفزيونية الثالثة التي حصلت بين مرشحي الإنتخابات الرئاسية الأمريكية هيلاري كلينتون ودونالد ترامب، إلا أن هاتفه كان هو السبّاق في الأحداث.

https://www.youtube.com/watch?v=a4So9zichfA

بينما كان صاحب قناة "AreYa Having That" على يوتيوب_ يصور على الهواء مباشرةً تعليقات على المناظرة فوجئ بالدخان يتصاعد وسمع دوي انفجار في منزله فاكتشف أثناء البث المباشر أن هاتف جالاكسي نوت 7 انفجر.

بعد الحادثة اضطر الإيرلندي لقطع البث وحاول إصلاح ما حصل بعد هذا الإنفجار ثم اعتذر عبر حسابه على تويتر لجميع متابعي قناته على ما حدث واضطراره إيقاف البث بسبب المشكلة الفجائية.

اعتبر بعض الأشخاص أن ما حصل ممكن أن يكون مفبركاً بهدف زيادة عدد المشاهدين، بينما البعض الآخر لم يستبعد الأمر بسبب الكوارث العديدة التي حصلت حدث في نوت 7 أخرها حادثة احتراق الهاتف في الطائرة.

إقرأ أيضاً: بعد نوت 7 إليكم المفاجأة الكبرى.. آيفون 7 ينفجر أيضا!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية