مسؤول إندونيسي يقنع الناس بشرب بول الإبل.. من أرض السعودية!

اندونيسي يدعو الى شرب بول الابل

تواجد بعض الحيوانات بالقرب من الانسان سهّل عليه الكثير من الامور الحياتية.

إذا ما قرأنا في كتب التاريخ وبحثنا عن الحياة القديمة التي عاشها الانسان العربي، لوجدنا أنه كان يسكن في الصحاري وكانت الحيوانات تحديداً الإبل تسهّل عليه تنقّلاته وعيشه. ليس فقط كوسيلة للنقل، إنما الإبل تشابه مع غيره من الكائنات الحية خاصّة عندما اكتشف الانسان فوائد حليب الإبل لصحّته.

ias

لكن هذا الأمر لم يخلُ من الغرابة ومن تصرّفات الانسان غير المنطقية والتي يحاول دوماً ان يفسّرها على طريقته ولمصلحته! فهل تذكرون هذا الرجل الذي يشرب بوله الخاصّ منذ أكثر من 6 سنوات؟ هذه العادة التي ساعدت هذا الرجل على فقدان الوزن واستعادة رشاقته نظر اليها هذا المسؤول الاندونيسي بطريقة مختلفة قليلاً.

يتداول اليوم روّاد الانترنت مقطع مصوّر من إحدى الواحات الصحراوية في المملكة العربية السعودية يظهر فيها مسؤول اندونيسي بارز وهو يقف بالقرب من رعاة للإبل.

https://www.youtube.com/watch?v=IJ2NTwsnTuE

في هذا الفيديو، ظهر هذا الرجل وهو يحمل في يده زجاجة من حليب الإبل وأخرى من بول الإبل وقام بمزجهما معاً في وعاء ثم شرب الخليط! البعض وجده أمراً مقزّزاً فيما هو يرى أنه يملك الكثير من المنفعة والفائدة الصحّية وراح يدعو جميع مشاهدي الفيديو إلى تجربة هذا المزيج.

السلطات الإندونيسية حذّرت الجميع من عدم السماع لما ينشره هذا الرجل وذلك لأن هذا الأمر يعرّض الصحة للأمراض والفيروسات الخطيرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية