فيديو| قوارب في الرياض وسحب صورة ولي العهد بطريقة رائعة

من شوارع الرياض (أرشيفية)

من شوارع الرياض (أرشيفية)

من جديد تغزو الأمطار شوارع المملكة العربية السعودية وتحمل معها الخير للبلاد وبعض المصاعب لأبنائها. لكن ما الذي لفت انتباه السعوديين هذه المرة؟

المدارس علّقت الدراسة والجسور غرقت بالمياه. إنها أمطار المملكة من جديد التي تثير مرتادي مواقع التواصل.

ias

الجديد أن الأمطار حجزت المواطنين على جسور خصوصا في العاصمة الرياض مما إضطر عناصر الدفاع المدني لاستخدام القوارب وإنقاذ المحتجَزين.

بالفعل، قالت مديرية الدفاع المدني أنها أنقضت 26 محتجزا وحررت 56 مركبة في محافظات المنطقة إثر الأمطار الغزيرة.

بحمد الله لم يصب أي أحد بأذى والجميع كان بخير في الرياض بحسب بيان المديرية، فيما تكثفت الإختناقات المرورية. في المقطع المصور أدناه، فاضت الجسور بشلالات من المياه فيما استمر هطول الأمطار حتى ما بعد منتصف الليل.

https://www.youtube.com/watch?v=yD7fpt5CsaI

من جهة أخرى أظهر فيديو انتشر بين المواطنين يظهر رجل أمن عرف من اسمه "القحطاني" رفع صورة الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية بعد سقوطها على الأرض.

تمت هذه الحادثة من أعلى مدينة التدريب حيث قوبلت خطوته بترحيب من زملائه في الدورة، في خطوة تعكس تقديرا لرجل الأمن الأول في المملكة.

في الجانب المأساوي علم أن هيئة الهلال الأحمر بالمدينة المنورة تلقت 20 بلاغا محصلته 3 وفيات و 40 إصابة "جراء سقوط الأمطار وجريان بعض الأودية" بحسب وسائل إعلام محلية.

https://www.youtube.com/watch?v=FHf77PwF3fc

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية