إمرأة علقت 30 يوماً في المصعد!

امراة علقت في المصعد 30 يوماً

أحياناً يتعرّض الإنسان لموقف محرج عندما يحتجز داخل المصعد الكهربائي، بسبب إنقطاع التيار أو بسبب المشاكل الميكانيكيّة في المصعد وعادة ما تحل المشكلة خلال دقائق ولكن هل توقعت أن تسمع بشخص يعلق في المصعد لمدة 30 يوماً؟

لقيت امرأة صينيّة حتفها بعد أن احتجزت في مصعد كهربائي في مبنى سكني لمدّة 30 يوماً وذلك بسبب قلّة مسؤوليّة عاملي الصيانة الذين كانا يعملان على صيانة المصعد.

ias

قام هذان العاملان بإغلاق المحول الكهربائي وقطعا التيار الرئيسي للمبنى الواقع في مدينة شيان الصينية، من دون أن يعرفوا أن هناك امرأة في عالقة في المصعد ومن ثم ذهبا للإجازة متوجّهين للإحتفال بالسنة الصينية الجديدة لعام 2016.

وقعت هذه الحادثة في 30 يناير الماضي وبعد عودة العمال من الإجازة في 1 مارس اكتشفوا أثناء فتح باب المصعد أن هناك جثّة امرأة يتراوح عمرها بين 35 و45 عاماً.

ألقت الشرطة القبض على العاملين بتهم الإهمال المتسبب في القتل ويجري التحقيق معهما لمعرفة تفاصيل القضية، وقد اكتشف المحقّقون أن الجثة تعود لامرأة تعيش بمفردها في المبنى وقد حجزت في المصعد طوال هذه الفترة.

بحسب صحيفة "لوس أنجليس تايمز" أشار المحقّقون إلى أنه عند العثور على الجثة تبيّن أن يديها تالفتين وقد رجّح الأطباء الشرعيون بأن السبب يعود لمحاولة المرأة أن تفتح الباب عندما كانت عالقة في المصعد.

الجدير ذكره ان أحد قاطني البناية قال أن الصيانة التابعة للمبنى ضعيفة جدّاً فهم يفتقرون للخبرة والمهارة وهم يتجاهلون الشكاوى حول أعطال المصعد وهذا ما سبب الكارثة الكبيرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية