فيديو| إمرأة تصدم فيراري بطريقة غريبة وصاحبها يقف مذهولا!

حادث الصدم (إنستقرام/novacarz)

حادث الصدم (إنستقرام/novacarz)

أمر بديهي ألا أركن سيارتي قرب سيارة فاخرة. القصة قصة أمان بعض الشيء. لماذا وجع الرأس؟. أسئلة بديهية يبدو أن هذه السيدة لم تفكر بها.

قد تبدو عملية ركن السيارة أمرا صعبا بالنسبة للبعض وسهلا جدا بالنسبة للبعض الآخر، إلا أن دراسة العواقب قد تجعل الطرفين سواسية: كأن تصدم سيارة فيراري مثلا!

ias

أقدمت سيدة في ولاية فيرجينيا الأمريكية على صدم سيارتها الحمراء من نوع مرسيدس 380 SL بسيارة فيراري 458 باهظة الثمن. بكل بساطة، صعدت بسيارتها على "فيراري" إيطالية يقدر سعرها بـ"300 ألف دولار أمريكي على الأقل.

لم تقتنع هذه المرأة على الفور بالخطأ الذي ارتكبته وتمنت للحظة لو صدمت إحدى سيارات فيراري القديمة وليس هذه السيارة بالذات.

بحسب فيديو منشور على موقع "يوتيوب" لم تكلف نفسها حتى عناء النزول من السيارة، بل استدارت فقط لمعرفة قوة الصدمة.

من بعدها يبدأ الجميع بالتجمهر قائلين "ماذا فعلتي" فيما قال آخر "هذا أغبى شيء رأيته في حياتي".

https://www.youtube.com/watch?v=OZynXM2mgxo

على الفور أتى رجل باللباس الأزرق عرّفت عنه صحيفة "ذا صن" البريطانية أنه صاحب الـ"فيراري" المنكوبة سائلا "هل أنت جادة" في ما فعلتيه.

وسط ذهول صاحب السيارة حاول أحدهم تخفيف الحدة قائلا له "على الأقل لم يصب أحد بأذى". لم يعلن ماذا حل بعدها على أمل ألا يكون مصير هذه المرأة كمصير الهندي الذي صدم سيارة "أستون مارتن" لأمير سعودي فكلفته حياته.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية