فتاتان متنكرتان برفقة 4 شباب داخل مقهى في الطائف

مقهى عام

مقهى عام

كشفت هيئة الامر بالمعروف في السعودية حالة اختلاط بأسلوب جديد في مدينة الطائف لكن هذه المرة اكدت تفاصيل القضية ان المقبوض عليهم فتاتان متنكرتان بزي رجالي وملابس رياضية برفقة أربعة شبان عرجوا إلى مقهى يقدم المشروب الساخن والشيشة، وكان بينهم تحدي على ذلك بهدف غير شريف.

وتأتي تفاصيل الحادثة عندما دخلت الفتيات مع الشبان للمقهى وقت بث إحدى مباريات كرة القدم، وسط وجود عدد من الشباب داخل المقهى الذين لم يعلموا بوجود الفتاتين لإتقانهما التنكر مرتديتين ملابس رياضية.

ias

حيث وردت معلومات للهيئة تفيد بارتكابهما الجرم ،وبمساندة من الأمن ممثلاً بفرقة من البحث الجنائي تم ضبطهما، والتأكد من وضعهما بأنهما متنكرتان بالزي الرجالي بهدف الدخول مع الشباب الأربعة للمقهى حسب ما جاء في "صحيفة انحاء السعودية"

كما وقد أوردت المعلومات ان الفتيات طالبتان تدرسان بالجامعة في الطائف ، وهاتان الفتاتان من المعتادات على الوجود في حفلات الاختلاط التي كُشفت بالاستراحات السابقة ،وإحدى الفتاتين أيضاً متغيبة منذُ أيام عن أسرتها.

اما عن الهدف الذي كانوا يسعون إليه كان تحدياً مقابل مبلغ مالي في حال التنفيذ، وتم توثيق ذلك من خلال الفيديو التصويري بينهما، ونقله عبر خدمة السناب شات إثباتاً لتلك الحالة، وكسب التحدي، تشجيعاً منهما لباقي الفتيات اللاتي يرتبطن بهما للقيام بالمخالفة نفسها، وفقاً لصحيفة "سبق".

فيما تعاون صاحب المقهى مع أعضاء الهيئة والأمن المساند لهم، وذلك بتزويدهم بتصوير الكاميرات الموجودة بالمقهى نظاماً لإثبات الحالة، في حين كان قد تابع رئيس الهيئة بالطائف الشيخ عبدالله الأسمري الواقعة، كما باشرها متابعاً مساعد مدير الشرطة، ومدير البحث الجنائي.

وقد تم ضبط 18 حبة من الكبتاجون المخدر مع أحد الشباب، ونصف حبة مع قطعة من الحشيش المخدر بحوزة واحدة من الفتاتين، وأُحيلت القضية بالمقبوض عليهم، لمركز شرطة الفيصلية بالطائف لاتخاذ الإجراءات النظامية، وإحالتها لجهة الاختصاص.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية