ترافولتا تذوق التمر والشاب خالد يؤدي العمرة.. ماذا فعل نجوم العالم في السعودية؟

النجوم على مسارح السعودية

ربما هذا هو الوقت او هذه هي اللحظة التي انتظرها السعوديون منذ فترة طويلة جدّاً!

هيئة الترفيه قرّرت ونظّمت والجمهور السعودي لبّى الدعوة! لم يتأخّر الشباب على المشاركة في الحفلات والمهرجانات التي أقامتها الهيئة بحضور نجوم عالميين وفنيين جذبوا محبّي الفنّ والموسيقى بإبداعاتهم.

ias

البداية كانت مع الموسيقار ياني الذي حضر الى السعودية برفقة ابنته في بداية شهر ديسمبر الى جانب القيصر كاظم الساهر وختامها كان مع حضور باقة من الفنانين الأجانب الذين أحيوا حفلات عدّة في نهاية الأسبوع الفائت. فمن حضر الى السعودية وكيف كانت الأجواء؟

نهار 14 ديسمبر، كان اللقاء مع المغني الأمريكي نيللي في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة حيث اقتصر الحضور فقط على الرجال ووصل عددهم الى 10 آلاف شابّ. الحفل استمرّ لأكثر من ثلاث ساعات ونصف حيث تفاعل الجمهور مع أغاني نيللي حيث حرص هذا الأخير عن الابتعاد تماماً عن الأغاني المتعلّقة بالنساء او المخدّرات.

الشاب خالد تشارك الحفل مع مغني الراب الأمريكي نيللي، حيث قدّم باقة من أجمل أغانيه التي حفظها الشعب السعودي منها أغنية C’est La vie. المغني الجزائري، نشر صورة له بالقرب من المسجد الحرام وهو يؤدّي مناسك العمرة قبيل إحيائه لحفله الغنائي.

الحمد الله

A post shared by Khaled | الشاب خالد (@chebkhaledofficial) on

تذاكر الحفل توزّعت على ثلاث فئات: الفئة العامة بـ 100 ريال سعودي والفئة الفضية بـ 250 ريال سعودي والفئة الذهبية بـ 450 ريال سعودي.

#saudiarabia #jeddah ❤

A post shared by Khaled | الشاب خالد (@chebkhaledofficial) on

روزنامة الترفيه، التي قدّمتها هيئة الثقافة والترفيه للجمهور السعودي، شملت زيارة النجم والممثّل الأمريكي جون ترافولتا الذي شارك في جلسة حوارية او ندوة نهار الجمعة 15 ديسمبر تحت عنوان "ليلة مع جون ترافولتا" في مركز أبكس للمؤتمرات والمعارض في الرياض.

ترافولتا، أجاب على أسئلة الحضور الذين وصل عددهم الى أكثر من 2000 شخص. من جهة ثانية، حظي ترافولتا باستقبال حارّ بالقهوة والتمور في مطار الرياض وكان له زيارة الى جميع المواقع السياحية والثقافية والتراثية في المملكة.

نجوم الفن العربي كان لهم حصّة ايضاً: فقد أحيا الفنان اللبناني غسان الرحباني حفلة موسيقية كلاسيكية على مسرح جمان في مدينة الملك عبدالله تحت اسم "وتر رحبانيات". غسان الرحباني سيقود الحفل بالعزف على البيانو ويرافقه أكثر من 50 عازفاً على آلات موسيقية مختلفة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية