المشي ساعة يومياً كم ينزل من الوزن؟

المشي ساعه يوميا كم ينزل من الوزن

المشي بانتظام كل يوم من الممارسات الغنيّة بالفوائد، وطريقة مثاليّة للحفاظ على الجسم وعلى الصّحة العامّة.

للمشي فوائد عديدة، هي رياضة جيّدة تعزّز من الدّورة الدّموية في الجسم، تشدّ العضلات وتزيل التّرهلات والدهون من الجسم وتحافظ على شبابك. هي السّر الأساسي لتحقيق الرّشاقة واللّياقة البدنيّة، والطّريقة الرّائعة لنحت الجسم ومنحه الشّكل المميّز.

ias

مهما عدّدنا فوائد المشي، لا يمكن حصرها كلّها، فهي عديدة، وتشبه السّلسلة، بمعنى كل فائدة يتجذّر منها فوائد أخرى لا تُحصى ولا تُعدّ.

المشي لمدّة ساعة كل يوم ينقص الشّخص الوزن الزّائد، خاصّة إذا تمكّن من الإنتظام والمواظبة على التّمرين، وإذا كان قادراً على وضع حدّ للشّهية الزّائدة التّي تفقده السّيطرة فيصبح غير قادر على التّحكم بكميّة الطّعام.

أثبتت بعض الدّراسات حديثاً، أن الشّخص القادر على ممارسة المشي لمدّة ساعة كل يوم، والقادر على اتّباع نظام غذائي، وشرب كمية كبيرة من المياه، سيتمكّن من الوصول إلى مراتب الرّشاقة العليا.

يستهتر العديد من الناس بهذه الممارسة، ويعتبرونها مثل أي تمرين رياضي آخر. لكن، لا يمكن الحكم على الشيء قبل تجربته، لأنّ المشي أثبت أنّه من أهمّ التمارين الرّياضيّة التّي تمكّنت من حرق الدّهون ومن إنقاص الوزن خلال أسبوع واحد فقط.

ساعة يوميّاً كافية لتتمكّن من استرجاع ثقتك بنفسك، ولتلفت أنظار الناس إلى الجسم المنحوت ذات العضلات المشدودة. المشي تمرين فعّال وطريقة مفيدة لتصل إلى اللّياقة البدنيّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية