رجل اعمال سعودي يخسر 68 مليون دولار بسبب طليقته.. والسبب؟

رجل الأعمال السعودي وليد الجفالي وزوجته

رجل الأعمال السعودي وليد الجفالي وزوجته

عندما يقع الطلاق بين شريكين تحكم المحكمة على الرجل ببعض الحالات بأن يمنح الزوجة المطلقة مبلغاً من المال ولكن هل يصل هذا المبلغ لملايين الدولارات؟

ضمن واحدة من أغرب حالات الطلاق، حكمت محكمة بريطانية على رجل أعمال سعودي أن يمنح طليقته مبلغ 53 مليون جنيه إسترليني ما يعادل 68 مليون دولاراً أمريكيّاً وذلك في إطار تسوية الطلاق بينه وبين زوجته السابقة.

ias

بحسب صحيفة تلغراف، بدأت قضية الطلاق بين رجل الأعمال السعودي الشيخ وليد الجفالي وزوجته عارضة الأزياء "كريستينا استرادا" منذ العام 2014 وكان الزوجان ينتظران حكم المحكمة.

رفعت الزوجة قضية الطلاق بغية الحصول على مبلغ 196 مليون جنيه استرليني وذلك بهدف "تلبية احتياجاتها المعقولة" ابرزها شراء ملابس بقيمة مليون جنيه سنوياً ولكن القاضي حكم لها بمبلغٍ أقل كونه لم يقتنع بالمبلغ المطلوب من الزوجة.

إسترادا التي طمعت بثراء زوجها لم تحصل على مبتاغاها كاملاً ولكنها حصلت على 53 مليون جنيه استرليني أي حوالي ربع المبلغ الذي طلبته، ورغم ذلك اعتر هذه التسوية أكر تسوية تقضي بها محكمة إنكليزية.

صرّح رجل الأعمال البالغ من العمر 61 عاماً والذي يعاني من مرض السرطان، أن ثروته تبلغ حوالي 113.8 مليون جنيه إسترليني وليس كما يعتقد محامو زوجته.

تقول استرادا بان حياتها مع زوجها كانت جميلة ورفيعة المستوى وبأنها عاشت أياماً رائعة، ولكن ما الذي دفعها إلى الطلاق، وهل كان هدفها استغلال مرضه؟

إقرأ أيضاً: أغلى 12 حالة طلاق في العالم

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية