ما هو اللومينير للأسنان؟

اللومينير للأسنان

اللومينير ثورة في عالم التجميل وعامل من عوامل الجمال الجديدة في مجال تحسين مظهر الأسنان، وهو معروف باسم فينير أو اللومينير أو عدسة الأسنان نسبة لرقته كالعدسات المستخدمة للنظر.

ias

ما هو اللومينير؟

اللومينير هو مادة من الزيركون أو الأفا يتم تصنيعه من خلال جهاز خاص يعمل بصلة مع الكومبيوتر، إنه من الوسائل التي تغير في ابتسامتك وتغير لون الأسنان وشكلها وحجمها أيضا وتغلق الفراغات المعيبة في الأسنان والتي تؤدي الى ابتسامة "مشوهة".

مميزات اللومينير

إن اللومينير لا يحتاج الى برد الأسنانولست بحاجة الى التخدير الموضعي، وبالتالي إنه لا يتسبب بآلام أثناء قيام الطبيب بعمله، وبما أنه من العدسات المصنوعة من الزيركون، الا أنه يحافظ على بياضه الناصع ولا يتغير لونه مهما طال الوقت.

متى يحتاجه الرجل؟

هو من التركيبات التي تثبت على السطح الظاهر للأسنان، ويمكن تطبيقها في حال كنت تعاني من أسنان ذات لون داكن والتي لا ينفع التبييض معها، كما يمكن تخبئة الأسنان المكسرة بسبب التسوس أو الحوادث… أو أيضا لتخبئة الفراغات المعيبة بين الأسنان والتي تحسن من الابتسامة وتعزز أكثر ثقتك بنفسك عند الكلام مع الناس وفي المجتمع.

كيف يتم تطبيقه؟

بعد حصول الطبيب على المقاسات، يرسلها الى المعمل لإعدادها، إذ تأخذ أكثر من أسبوع لتصبح جاهزة. عند الحصول عليها، يثبت الطبيب اللومينير بكل عناية ودقة على أسنانك خلال فترة قصيرة لا تتخطى الساعة لتحصل على الابتسامة التي ترغب بها منذ زمن.

مع الوقت تتأقلم اللثة مع المادة الجديدة التي ثبتت على الأسنان أي التلبيسات الزركونية، ويعود كل شيء الى طبيعته!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية