ما هو الفرق بين تطبيقات يوتيوب الأربعة؟

الفرق بين تطبيقات يوتيوب الأربعة

الفرق بين تطبيقات يوتيوب الأربعة

يعتبر تطبيق يوتيوب واحداً من أهم التطبيقات حول العالم من حيث عدد المستخدمين، فهو الأشهر في مجال تقديم خدمات مشاهدة الفيديوهات والأغاني.

بعض المسخدمين يجهلون الفرق بين تطبيقات يوتيوب الأربعة أي يوتيوب الرسمي، يوتيوب الموسيقى، يوتويب الأطفال ويتيوب الألعاب، لذلك سنشرح وظائف كل تطبيق لكي تختار المناسب لك والذي يلبي حاجتك.

ias

يوتيوب الرسمي

هذا التطبيق هو الأساسي والأقدم وهو الذي يتيح البحث على الفيديوهات التي تريد مشاهدتها أو تحميلها وفق خدمات عديدة أكانت الترجمة، الدقة أو الإشتراك بقناوت معينة، وقد بدأت الشركة تعمل على خلق شعبة جديدة بإسم يوتيوب الأحمر والتي تقدّم خدمات إضافيّة.

يوتيوب الموسيقى

وهو من التطبيقات الجديدة التي أطلقتها جوجل، ويركّز هذا التطبيق على الأغاني بحيث أن جميع محتوياته تتعلّق بالموسيقى، ويوفّر لمستخدميه إمكانيّة سماع الأغاني ومشاهدة الفيديو كليبات الجديدة أمّا الخاصيّة الأبرز فهي أنّ هذا التطبيق يعمل حتى في حال عدم الإتصال بالإنترنت.

يوتويب الألعاب

يعتبر YouTube Gaming من أشهر التطبيقات التي تغطي جميع أخبار الألعاب التي بحيث يسمح لمستخدميه بمشاهدة الألعاب الجماعية، كما أنّه يؤمّن تقنيّة مشاهدة البث المباشر للألعاب إضافة إلى عروض تشرح تفاصيل إطلاق أجدد ألعاب الفيديو.

يوتيوب الأطفال

تم إطلاق هذا التطبيق لعزل جميع المحتويات الخاصة بالأطفال وبالتالي تأمين بيئة إلكترونية ملائمة للأطفال المستخدمين لموقع يوتيوب، ويضم هذا التطبيق الفيديوهات والموسيقى الخاصة بالاطفال مثل الرسوم المتحركة وأصوات الحيوانات والفيديوهات التعليمية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية