Youtube gaming نسخة من جوجل منافسة لتويتش

Gaming.youtube.com الموقع الجديد

Gaming.youtube.com الموقع الجديد

بعد النجاحات الكبيرة التي قامت بها شركة جوجل على جميع الأصعدة تستعد اليوم لمشروعٍ جديد مراهنةً بأنّه سينجح وتكون أصداءه إيجابيّة لدى الجميع.

ias

نسخة Youtube Gaming الجديدة وهي من إبتكار جوجل تعمل على عرض فيديوهات الألعاب الإلكترونيّة، وستكون متوفّرة للمستخدمين عن طريق موقع يوتيوب الاساسي أمّا الرابط فهو Gaming.youtube.com

إضافةً إلى ذلك سيكون الموقع موجوداً على شكل تطبييق للأجهزة الذكيّة ليستفيد منه جميع المستخدمين. وأكّدت الشركة أنّ هذا الموقع مخصص لمحبّي ألعاب الفيديو لكي يتعرّفوا إلى الالعاب الجديدة ومحتواها عن طريف مشاهد الفيديومات الموجودة على الموقع.

وعدت الشركة أنّها في إطار تطوير لعملية البث الحي لكي تصبح مناسبة للمتطلبات الرسومية لهذه الألعاب، كما ستوفر خصائص للحصول على مردود مادي مقابل عرض الفيديو الخاص باللعبة.

كما تعمل الشركة على تحسين عملية البحث عن الالعاب لتصبح أسهل وليكون المستخدم قادرُ أن يصل لفيديو اللعبة حتّى وإن كان لا يتذكّر إسم اللعبة بالكامل.

أخيرا لم تحدد الشركة موعد إطلاق الموقع بعد ولكن الأكيد أنّه سيكون متوفّر في الولابات المتحدة وبريطانيا هذا الصيف، وستكون المنافسة محتدمو بين يوتيوب جيمنج من ناحية و"تويتش" الذي ترعاه شركة أمازون والذي يستقطب أكثر من 100 مليون مشاهد شهريّاً فهل سيستطيع "يوتيوب جيمنج" منافسة تويتش الشهير؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية