فيديو| إعلامية سعودية تنزع النقاب وترد بعنف على من ينتقدها

العنود الحربي (تويتر/@i3lAmYaT)

العنود الحربي (تويتر/@i3lAmYaT)

أشعلت إعلامية بحرينية سعودية الجدل في مواقع التواصل الإجتماعي بعدما رأت عبر مقطع فيديو أن الحجاب غير ضروري ويعتبر سببا للتحرش بالفتيات.

تعرضت الإعلامية العنود الحربي التي كانت تقدم برنامج "صدى الملاعب" على قناة "إم.بي.بي" إلى حملة واسعة عبر مواقع التواصل بعدما اعتبرت أن النقاب يمكن أن يؤدي إلى ازدياد حوادث التحرش بالفتيات.

ias

ونشر فيديو عبر موقع "يوتيوب" قالت فيه الحربي "المنتقبة يغازلونها أكثر مما تكشف وجهها فعلى مدة يومين أنا منتقبة يقولون لي هلا بالمزة هلا بحياتي".

كما أنها اعتبرت أن نظرة الأجانب لها "شيء فظيع"، ما يعيد إلى الأذهان التصرفات العنصرية ضد المسلمين في الغرب.

هذه المواقف لم تعجب العديد من السعوديين الذين رأوا أن الحربي تستحي بالنقاب، وتخالف الأصول في المملكة.

حساب باسم "وضحى سعد" على موقع "تويتر" كتب لها "تعلمي أصول وأداب الزيآره للبلدان وإذا رجعتي لا تطولين لسانك على البلد اللي ترفهتي فيها وفوق هذا كله تشتغلين في قناتها السعوديه".

كذلك كتب حساب باسم "سالم ناصر" ساخرا أن "العنود الحربي في قناة mbc سفور وفي دبي سفور وفي البحرين سفور وفي مطار الرياض نقاب".

https://www.youtube.com/watch?v=3jlUBR8lC4A

هذا وردت الحربي عبر مقاطع فيديو طويلة نشرت أيضا على مواقع التواصل وفيها تقول للشباب "أنا عند الله ممكن أن أكون أحسن من أمك وأختك".

أضافت "هناك بنات تنقب من فوقها لتحتها وتسوي أشياء لا تسويها فتيات متفصخات (عاريات) من فوق لتحت".

كما ختمت قائلة "هذه وجهة نظري وأنا حرة أن أتكلم بها طالما أنني لم أتعدّ على أحد ولم أهاجم أحدا".

إقرأ أيضا: صرخ "الله أكبر".. وبدأ بضربها لأنها مسلمة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية