لعبة "الجلد" المستوحاة من "العم معيض" تثير السعوديين

لعبة الجلد (يوتيوب)

لعبة الجلد (يوتيوب)

قاضى أشهر شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي السعودية المواطن عبدالرحمن الذيابي الملقب " العم معيض" اليوم مصمم لعبة جلد العم معيض حيث لم تمر الحادثة مرور الكرام وتم استغلال شخصيته في ابتكار تطبيق إلكتروني للعبة، ما أدى إلى إثارة غضبه مجددا.

ووصف العم معيض أن من قاموا على إصدار اللعبة بالـ "متسولين"، مؤكداً أنه عازم على مقاضاتهم، والحصول على تعويض منهم بعد أن قاموا بالتشهير به وبأسرته، بحسب "العربية".

ias

كما أكد العم معيض أن ما أسماهم بالمتسولين لم ينسقوا معه، قائلاً: "لم ينسقوا معي، هذا شيء محزن، كنت أتمنى أن يستثمر المقطع في توعية الناس بمخاطر الأجهزة الذكية في أيدي الأطفال، وضرورة الحذر منها، خصوصاً في المنزل".

أما عن الوقعة الأولى أوضح أنه لو كان يعلم بأنهم يقومون بالتصوير لكسر الجهاز وأتلف ما فيه من وقتها.

فيما بين العم معيض الذي أخذ شهرة عالمية أن الأمر خرج عن نطاق المعقول، وزاد عن حده يقول "قررت رفع دعوى تعويض ضد هؤلاء، وكل مَنْ يستغل اسم العائلة تجارياً".

موجهاً رسالة إلى جميع الأسر بـ الحذر كل الحذر من هذه الأجهزة الذكية، التي يستخدمها الأطفال في المنزل فماذا لو دخل على الأطفال في المجلس الزوجة أو البنت مؤكداً أنه ليس مع "تعنيف الطفل، ولم يكن يقصد ما حدث"، وطالب المختصين الاجتماعيين بضرورة التفريق بين التعنيف والتربية.

يذكر أن فيديو "العم معيض" المواطن عبدالرحمن الذيابي أنتشر ووصل إلى الترند العالمي ومواقع التواصل الاجتماعي كذلك القنوات التلفزيونية ، وتجاوزت التعليقات عليه أكثر من ١٠٠ ألف "تغريدة".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية