LM2 Streamliner السيارة الأسرع في العالم في NYC 2015



سيارة LM2 Streamliner الجديدة
سيارة LM2 Streamliner الجديدة

ينتظر متتبعو أخبار السيارات حول العالم انطلاق معرض "نيويورك الدولي للسيارات 2015" في أول ابريل المقبل، حيث سيضم معظم العلامات التجارية لأفخم وأفضل السيارات أبرزها سيارة جديدة من شركة "ليونز موتورز" تتخطى سرعتها 466 كم/س، لتكون بذلك أسرع من سيارة الطرقات الحالية Bugatti Veyron التي تصل لسرعة 461 كم/س، والسيارات التي تنافسها كـ Lamborghini Avantador التي تصل لـ370 كم/س، و Koenigsegg Regera التي دخلت المنافسة بقوة هذه السنة.

انها سيارة LM2 Streamliner، أول سيارة خارقة في العالم بدون أسلاك لتشغيل أنظمتها الكهربائية المختلفة. وسبب الإستغناء عن إستخدام الأسلاك، إنها تعتبر أحد الأسباب الرئيسة في قصور الدوائر الكهربائية، لذلك قررت استبدالها بكابل واحد فقط يرسل إشارات RF مشفرة من المعالج الرئيسي القوي في السيارة إلى أنظمتها المختلفة.

فيديو يعرف عن سيارة LM2 Streamliner الجديدة

فيديو يعرف عن سيارة LM2 Streamliner الجديدة

وبالإضافة إلى هذا الإبتكار، منحت الشركة هذه السيارة محرك خارق بقوه 1700 حصان، وهو محرك V8 بسعه 8200 سي سي مزود بشاحن توربيني مزدوج لرفع قوته.

وذكرت الشركة ان السيارة بهذا المحرك تستطيع التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة تقريباً (96 كم/ساعة) في 2.2 ثانية فقط، وإلى سرعه 160 كم/ساعة في 4.1 ثانيه، كما أن سرعتها القصوي تبلغ 466 كم/ساعة تقريباً.

تصميم السيارة، الذي يبلغ سعرها مليون دولار أمريكي، استثنائي ولونها الرمادي غير اللامع جعل منها أكثر من سيارة لافتة.



تعليقات‎