مواصفات تويوتا افالون 2019

افالون 2019

افالون 2019

تعتبر سيارة تويوتا افالون من أنجح المركبات المصنعة من قبل الشركة اليابانية، وذلك نظراً للاقبال الكبير عليها في الاسواق العالمية والعربية.

في هذا المقال سوف نستعرض لكم أهم موصفات النسخة الجديدة من هذه السيارة أفالون 2019.

ias

المواصفات الخارجية لسيارة تويوتا افالون 2019: تغيرات جذرية حصلت عليها افالون 2019 مقارنة مع النسخ السابقة من ذات الطراز، حيث أن السيارة حصلت على تغيرات جذرية فهي أصبحت أطول، وأعرض من ذي قبل. كما تم تغير شكل المصابيح الامامية التي أًصبحت حادة للغاية ومسحوبة الى طرفي السيارة التي لم تحصل على مصابيح ضباب، بينما اصبح المصد الامامي يحتوي على فتحات في الجانبين، كما تغيرت ايضا الخطوط الموجهة على جانبي السيارة.

من الخلف حصلت افالون على اسطابات جديدة ذات تصميم حاد منحها شكل رياضي مميز، اضافة الى تزويدها بـ4 مخارج لعادم الوقود بتصميم دائري يحيط بها الكروم الاسود.

#toyota #avalon #newtoyota #avalon2019

A post shared by @ toyota_lexus_lovers on

المواصفات الداخلية لسيارة تويوتا افالون 2019: التغيرات لم تقف عند التصميم الخارجي، فالحجرة الداخلية لافالون 2019 حصلت أيضاً على تغيرات جذرية، حيث تغير حجم الكونسول الوسطي و اصبح اكبر حجما وتم تصنيعه من الجلد الفاخر، وزودت الداخلية بشاشة بجم 8 بوصة تستطيع التواصل مع الهواتف الذكية.

ومن بين اتغيرات التي حصلت عليها افالون 2019 هي مسألة اعادة تطريز المقاعد بحيث اصبحت بشكل اكثر اناقة و توفر السيارة امكانية شحن الهواتف الذكية عن بعد.

محرك سيارة تويوتا افالون 2019: تأتي هذه السيارة الرياضية الرخيصة نسبياً بخيارين للمحرك، وكشفت الشركة عن محرك واحد فقط وهو من نوع V6 بسعة 3.5 ليتر وقوة 305 حصان، و362 نيوتن متر من عزم الدوران. هذا ولم تكشف عن حجم المحرك الثاني المتوقع الافصاح عنه عند عرض السيارة في الاسواق.

سعر سيارة تويوتا أفالون 2019: لم تكشف الشركة اليابانية عن سعر هذه السيارة لكن من المتوقع أن تأتي بسعر 35 الف دولاراً أمريكياً، ما يعادل 131 الف ريالاً سعودياً تقريباً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية