طراز Aventador الجديد من لامبرجيني يرفع مستوى المنافسة.. بالفيديو

Lamborghini  Aventador  LP750-4 SuperVeloce

Lamborghini Aventador LP750-4 SuperVeloce

ينتظر محبو سيارة لامبرغيني Lamborghini الإيطاليّة التصميم الجديد لطراز Aventador LP750-4 SuperVeloce الذي سيبصر النور في ربيع 2015.

ias

أرقام خياليّة تكسرها Aventador الجديدة، تجعلها مماثلة لتجربة ألعاب الفيديو. هذه السيّارة الخارقة التي تنتج 739 حصاناً كقوّة صافية من محرّكها، قادرة على الإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة في 2.8 ثانية، مع الإبقاء على صوت لامبرغيني التاريخي الذي لم تنجح أي سيّارةٍ في مضاهاته.  إضافة إلى صوته، يتميّز محرّك Aventador الجديدة LP750-4 SuperVeloce بأنّه أقل وزناً بحوالي 50 كيلوغراما من محرّك الطراز السابق، مع الإبقاء على الأسطوانات الـ12 في المحرّك، ما يجعل هذه السيّارة بمثابة سيّارات الفورمولا. 

شعورٌ رائع سيعيشه سائق هذه السيّارة، مع نظام توجيهٍ متطوّر جداً يجعلك تشعر كأنّك تقود بالسرعة الأدنى، خاصة على المنعطفات، بينما أنت تقود بالسرعة القصوى التي لم تحدّد بعد، ولكن بحسب تقدير المصمّمين ستصل سرعة الطراز الجديد إلى حوالي 217 ميلا بالساعة ما يعادل 350 كلم بالساعة، أي أقل بحوالي 70 كلم بالساعة عن منافستها بوغاتي فيرون – السيّارة الأسرع في العالم. 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية